ديمة حايك: أرفض التمثيل مع ديمة قندلفت مجددا.. وقصة حبي فيها مشاكل
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 9:43

ديمة حايك: أرفض التمثيل مع ديمة قندلفت مجددا.. وقصة حبي فيها مشاكل

avatar جورجيت حماتي

كشفت الممثلة السورية ديمة الحايك عن عدم متابعتها للمسلسلات العربية؛ فهي لم تكن مهتمة بالتمثيل أبدا قبل دخولها المجال رغم عملها بشركة متخصصة بمعدات التصوير.

وأشارت إلى أنها عندما شاهدت مسلسل ”تشيللو“ أحبته، وأعجبت بقصته، وأبطاله تيم حسن ونادين نجيم ويوسف الخال، وحينما التقت بمخرج العمل سامر برقاوي مصادفة، عبّرت له عن إعجابها بالمسلسل، وهو بدوره قدّم لها فرصة المشاركة في مسلسل ”نص يوم“، لتمتهن التمثيل بعد ذلك وتشارك في أعمال عدة في سوريا ولبنان ومصر والأردن والخليج.

وأعربت الحايك عن سعادتها العميقة بالعودة القوية للدراما السورية هذا العام خلال استضافتها في برنامج ”المزح نصو جد“ على قناة ”الآن“ مع الإعلامي هشام حداد، مبدية إعجابها بمسلسلي ”كسر عضم“، و“مع وقف التنفيذ“.

وفي حديثها عن بعض نجوم سوريا، أظهرت إعجابها الشديد بالفنان السوري تيم حسن فهو من جعلها تحب التمثيل، بينما وصفت قصي خولي بالنجم في أخلاقه ورقيه، وأشادت بجمال معتصم النهار، كما اختارت جورج وسوف وناصيف زيتون لحضور حفلاتهما.

2022-04-FB_IMG_1651219420273

واختارت الفنانة حذف اسم الممثلة السورية ديمة قندلفت عن فئة الممثلة التي تفضل عدم تكرار تجربة التمثيل معها، رغم تأكيدها على محبتها العميقة لها، إلَّا أن لقاءهما الأول في مسلسل ”شبابيك“ لم يكن محببا كثيرا عند الأخيرة على عكسها؛ مرجعة ذلك لضغط التصوير أو ربما مشاكل شخصية أسرية تخصهما.

ومزقت الحايك صورة الفنانة شيرين أبو العز وفقا لقوانين إحدى فقرات البرنامج، وحذفت مسلسل ”قلبي معي“ عن فئة المسلسلات المشاركة بها.

وأبدت حرصها على التواجد الدائم في الدراما السورية حتى وإن كانت تقيم في دبي، مشيرة إلى أن لهذه الدراما الفضل الأول والأخير في حياتها المهنية، ولولاها لما كانت سلكت طريق النجومية.

وعلى الصعيد الشخصي، رأت ديمة الحايك أن عليها الاقتناع بالرجل مئة بالمئة قبل الزواج منه؛ لأنها تعودت على العيش وحيدة ومن الصعب اتخاذ قرار الارتباط بسهولة، مشددة على أنها عندما تشعر بالحاجة لإنجاب الأطفال فإنها ستتزوج، لكنها الآن تعيش قصة حب مع رجل سوري الجنسية متنقل بين الإمارات وسوريا مع وجود بعض الخلافات والمشاكل في هذه العلاقة.

وكشفت أنها دخلت سوق العمل بعمر 17 عاما، ووقتها امتلكت القوة والجرأة للعيش وحيدة بعيدا عن عائلتها لأنها كانت تحب الاستقلالية، علما أنها كانت مدللة وشقية ومشاكسة في صغرها.

وأوضحت أن والدتها هي نقطة ضعفها؛ لأنها تعذبت كثيرا في حياتها، وتحمل بداخلها طفلا صغيرا.

يشار إلى أن ديمة الحايك عادت إلى دمشق في زيارة للأهل والأصدقاء بعد انتهائها من تصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل ”الميراث“ المؤلَّف من 500 حلقة في الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت الحايك أنها مزاجية، فهي تنزعج من فكرة أن يصر عليها الآخرين بفعل أمر معين، ومن أن تكون عنيفة في بعض الأحيان لدرجة جعلتها تحطم زجاج سيارتها بقدمها للخروج منها في دبي بمساعدة أحد الشبان الهنود مؤخرا.

وذكرت خلال اللقاء أنها خريجة كلية الحقوق دون أي رغبة منها في ممارسة تلك المهنة، معللة ذلك بعبارة “ في الله بيحاسب“، وأوضحت أنها شخصية رقيقة  القلب فلا تستطيع إلحاق الأذى والضرر بالآخرين.

وأكدت الفنانة أنها تعاني من فوبيا القطط، كذلك تهوى تغيير المنازل كثيرا لدرجة عدم استقرارها في منزل أكثر من 6 أشهر، بحسب تصريحها.