عمرو مصطفى يصف أعماله مع عمرو دياب بـ"التاريخ الأسود"
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 9:04

عمرو مصطفى يصف أعماله مع عمرو دياب بـ"التاريخ الأسود"

avatar لين محمد

عاد خلاف النجم المصري عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى للواجهة من جديد، بسبب تصريحات الأخير في أحدث لقاء إعلامي له.

وتطرّق مصطفى في تصريحاته لبرنامج ”حبر سري“، للحديث عن خلافه مع عمرو دياب مؤكدا أن الأخير لم يكن له الفضل في تقديمه للناس بعد تعاونهما في العديد من أعماله الفنية، بل كان لعادل عمر وعامر منيب الفضل في تقديمه ، أما سابقا فكان نجاحه بفضل الله ومجهوده الشخصي.

وشبَّه مصطفى الفن بابنه، وأكد أنه استثمر بالعديد من الفنانين وصنع لهم اسما دون أن يذكر اسم مطرب معين، إلَّا أن مقدمة البرنامج أشارت أنه يعني بكلامه الفنان عمرو دياب خاصة أنهما تعاونا في العديد من الأعمال الناجحة، ولحن له العديد من الأغاني التي لقيت شهرة واسعة.

وشعر مصطفى بالاستفزاز حينما أشير إلى أنه ”باع العشرة“ بسبب قطع علاقته بدياب، ليجيب مستهزئا: ”العشرة، دا مجاش عزاني في أمي، أسكتي متقوليش عشرة مش عايز حد يتكلم عن الموضوع، أصلا لأنه عندي ردود كتيرة حتزعل“.

وأشار عمرو مصطفى إلى أن اسم عمرو دياب يسبب له الضيق، قائلا: ”مش عايز أجيب الاسم أصلا، خسارة“.

وأكّد الفنان المصري أنه وبعد وفاة والدته، لا يوجد شخص غالٍ عليه، موضحا أنها دائما ما كانت توصيه بنفسه.

وحول حظره متابعة ملحن بسبب علاقة الأخير بعمرو دياب، أوضح أنه حظر متابعة المطرب نفسه وليس الملحن.

ولفت مصطفى إلى أنه لا يرغب بتذكر تاريخه مع دياب واصفا إياه بـ“التاريخ الأسود“، وتمنى لو كان بمقدوره مسحه كاملا، وقال: ”أنا مش واخد بالي من اسم عمرو دياب، ونسيت تاريخي معاه ومش عايز أتكلم عنه وياريت أمسح تاريخي معاه“.

أما بشأن أغنية ”حبيبي يا نور العين“، أوضح أن الأغنية نجحت بفضل الملحن (متحدثا عن نفسه)، وليس المطرب، قائلا: “ أغنية حبيبي يا نور العين عالمية ولكن اللحن هو الذي انتشر وليس المطرب، وبالتالي الملحن هو الذي وصل إلى العالمية وليس المطرب“.

وكشف الملحن المصري أنه سيصبح الفنان الأهم في العالم العربي على مستوى الغناء بعد 4 سنوات، وذلك تأكيدا على تصريح سابق أطلقه العام الماضي بهذا الخصوص، وقال: ”وعد بيني وبين نفسي“.

وأشار عمرو مصطفى إلى أن انتشار مقطع ”في رمضان“ من لقاء قديم له بشكل واسع، يؤكد حقيقة وصوله للمراتب العليا بين الفنانين، وقال: ”أولى شيء الانتشار بعد كده الناس تسمع الغناء، وكمان 4 سنين هكون أهم مطرب في العالم العربي، وده وعد“.

كما ردَّ على الانتقادات الموجهة له حول توقفه عن الغناء والاكتفاء بالتلحين، قائلا: ”وماله، مغنيش ليه، علشان أفضل طول عمري أعملكم أغاني، أنا مش هعمل أغاني خلاص، أنا هغني.. التاريخ اتعمل، وأنا طالع أهزر وأستمتع واعمل مزيكا لنفسي، أهرج.. وداخل أعمل مزيكا مختلفة“.