ممدوح موسى: عمرو دياب وعمرو مصطفى سيتصالحان.. ولي الفضل على إليسا
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 3:26

ممدوح موسى: عمرو دياب وعمرو مصطفى سيتصالحان.. ولي الفضل على إليسا

avatar محمد موسى

كشف الإعلامي ممدوح موسى، عن وجود خلاف بين الملحن عمرو مصطفى والمطرب عمرو دياب؛ بسبب وقوع مشاكل بينهما لا تعرف تفاصيلها، مشيرا إلى أنهما قد يكونا اختلفا على أغنية مخصصة لحملة إعلانية سابقة أو ما شابه.

وأضاف موسى في تصريحات تلفزيونية عبر ”العرافة“ الذي تقدمه بسمة وهبة، أن الخلاف بين عمرو دياب وعمرو مصطفى ليس شخصيا، مُعقبا: ”هم هيتصالحوا، دي خناقة طول عمرها بتحصل، عمرو مصطفى بيحب عمرو دياب جدا“.

وأوضح الإعلامي المصري أن عمرو دياب سبب نجاح الملحن عمرو مصطفى؛ لأنه عرف بأغنية ”خليك فاكرني“ للمطرب، مضيفا: ”بكرة هتلاقيهم أحسن من أي اتنين مع بعض، بكرة هيرجعوا لبعض فنيا وعائليا وكل حاجة“.

وأشار إلى أن عمرو مصطفى غضب من قبل بعد تسريب صورة له ظهر فيها بشكل غير مرتب قليلا، موضحا أنه تردد وقتها أن عمرو دياب هو من قام بتسريب تلك الصورة على سبيل المزاح.

وعلق ممدوح موسى على انزعاج فنان شعبي كبير منه بسبب مساعدته لعمرو دياب في النجاح وجعله يتجاوز جيله، بقوله: ”ده راجل 35 سنة على القمة من 1989 على القمة.. دي غيرة فنية“.

وتطرق أيضا خلال تصريحاته عن النجمة اللبنانية إليسا، حيث قال إنه له فضل على كثير من الفنانين والمشاهير، وذلك بعد أن استضافهم في برامجه التلفزيونية التي قدمها، وعرفهم الناس من خلالها.

وأضاف: ”إليسا جاتلي شارع النجوم، ومكنش حد يعرفها، وقالوا عليها بنت زي القمر، وكذلك شيرين، وفضل شاكر، كل هؤلاء الفنانين خرجوا من برنامجي، والناس عرفتهم من خلالي“.

وفي سياق آخر؛ تحدث الإعلامي ممدوح موسى، بأنه من المستحيل أن يعتزل الإعلام نهائيا، وغير متقبل فكرة متعهد الحفلات، مشيرا إنه منتج برامج فقط.

ولفت إلى إنه على استعداد لعمل برنامج لمطربي المهرجانات خلال الفترة المقبلة، قائلا: ”أنا مستعد أعمل برنامج لمطربي المهرجانات ونجوم الراب، لكن بفكري وطريقتي، بالفعل أجهز لذلك”.

وتابع: ”أنا عندي عدد من الفيديوهات الخاصة لبعض من نجوم الفن والمشاهير، وأيضا عندي فيديو للزعيم عادل إمام عن مشواره الفني لكن سيظهر في وقته“.