ياسمين عبد العزيز تتفاعل مع تقليد أحمد مكي لها في "الكبير أوي 6"
مشاهير أخبار المشاهير
29 أبريل 2022 2:59

ياسمين عبد العزيز تتفاعل مع تقليد أحمد مكي لها في "الكبير أوي 6"

avatar محمد موسى

تفاعلت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، مع تقليد زميلها الفنان أحمد مكي لأسلوبها في إعلانها الدعائي، الذي شاركت فيه خلال شهر رمضان الجاري، بعنوان ”مش هو هو هو“ برفقة كريم محمود عبد العزيز.

ووثقت ياسمين المقطع الذي قام فيه أحمد مكي بتقليدها، عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، وأرفقته بتعليق قائلة: ”مكي العسل“.

وحظي المقطع الذي نشرته النجمة المصرية بردود فعل واسعة من الجمهور، وكذلك عدد من المشاهير، الذين ضحكوا على مشهد أحمد مكي وهو يقلّدها.

وأظهرت الحلقة 27 من مسلسل ”الكبير أوي“، محاولة فزاع لإقناع ”الكبير – أحمد مكي“ بأن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وصل إلى المزاريطة، للمشاركة في مهرجان المزاريطة، السينمائي في دورته الأولى، ولكن الكبير لا يقتنع بظهور ليوناردو المزيف الذي قام بدوره الفنان (أوس أوس) وراح يغني قائلا: ”مش هو هو هو“ على طريقة ياسمين عبد العزيز.

وكان ”الكبير – أحمد مكي“ ينتظر قدوم ليوناردو ديكابريو لاستقباله، وبعد أن وصلت السيارة التي تقلّه نزل منها شخص يدّعي أنه ديكابريو، فيعرف الكبير أنه ليس ديكابريو الحقيقي، فيصحبه داخل المنزل ويهدده بالسلاح، فيعترف أن حزلقوم طلب منه تمثيل دور ليوناردو.

فيجد الكبير نفسه في ورطة بسبب غياب نجم المهرجان، فيقترح فزاع أن يتم تصوير ليوناردو المزيف من بعيد وعدم التركيز عليه، حتى يقتنع الجمهور أنه ليوناردو الحقيقي.

مسلسل ”الكبير أوي 6“ من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، حاتم صلاح، مصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

الجدير ذكره، فقد تصدر إعلان الممثلين المصريين ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه، نظرا لفكرته العفوية فضلا عن كلمات الأغنية التي تضفي جوا من الحماس والبهجة على المشاهد، ما جعله يحصد أكثر من 36 مليون مشاهدة على موقع ”يوتيوب“، فضلا عن تصدره قائمة الأكثر مشاهدة بموقع ”تويتر“.