مهيرة عبد العزيز عن خلافها مع لجين عمران: صارت أشياء مستغربة منها
مشاهير أخبار المشاهير
28 أبريل 2022 20:58

مهيرة عبد العزيز عن خلافها مع لجين عمران: صارت أشياء مستغربة منها

avatar مصطفى الحاج

كشفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، عن خلافها مع صديقتها الإعلامية لجين عمران، بشكل مفاجئ، مشيرة إلى أن حدّة الخلافات وصلت إلى درجة القطيعة بينهما.

وأكدت مهيرة عبد العزيز انتهاء علاقتها مع لجين عمران بعد سنوات من الصداقة، معتبرة ذلك أمرا عاديا.

وقالت في برنامج ”مع النجوم“: ”صارت ظروف وصار في تباعد، هاي الدنيا، والأزواج بنفصلوا، وانتوا بتتكلموا عن صداقة بنفس المجال، عادي جداً، بتصير في حساسيات، بصير في كلام، بصير في نميمة“.

ورفضت مهيرة عبد العزيز إلقاء اللوم على لجين عمران، حول سبب الخلاف الرئيسي الذي أدى للقطيعة، موضحة: ”أنا ما رح أحط الحق على حد، وكل واحد يتحمل مسؤولية القرارات والأشياء اللي هو أخذها من راسه.. كل واحد بتحمل مسؤولية قراراته“.

واستنكرت مهيرة عبد العزيزة سؤال وجه لها حول محاولتها معرفة سبب ابتعاد لجين عمران، فقالت: ”مهيرة لا تستفسر، مهيرة تمضي قدماً.. خلاص كل واحد عارف نفسه شو عمل، كل واحد عنده راسه ويقدر يقيم“.

2022-04-BeFunky-collage-10-17

وصرحت الإعلامية الإماراتية أن العديد من الأطراف الخارجية أرادوا الوقيعة بينهما، وعلقت: ”في كثير أشخاص، مش شخص واحد، وهمة عارفين حالهم مين، وأنا ما رح ألوم أحد؛ لأنه أنا تخطيت الموضوع“.

وأشارت عبد العزيز إلى أنها ترفض فكرة المعاتبة، مفضلة الصمت على ذلك، وقالت: ”إنسانة عزيزة وأقدرها، بس في أشياء صارت مستغربة منها، وما في داعي للعتاب، الصمت أفضل من العتاب“.

وأضافت: ”بنتي لليوم بتروح عند لجين على فكرة، افتحوا سناباتها بتشوفوا.. هي الدنيا فعلاً غريبة“.

وفي تصريحات صحفية أخرى لمهيرة عبد العزيز، تحدثت من خلالها عن خلافها مع لجين عمران، وقالت: ”ما بعرف ليه في تركيز على الموضوع، كنا أصدقاء بس هاي الفترة كانت من أكتر من سنتين ونص“.

ويعود خلاف الإعلاميتين مهيرة عبد العزيز ولجين عمران، إلى مهرجان الجونة السينمائي في العام 2021 بعد أن ظهرت الإعلامية الإماراتية كـ ”مودل“ خلف الفنان المصري محمد رمضان، فوقتها قدمت ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة الإعلامية الشهيرة بأنها مودل أغنية محمد رمضان، وهو ما تسبب في غضب مهيرة لتعبر عن استيائها من التنظيم، فهاجمت مهيرة عبد العزيز منظمي مهرجان الجونة، وكشفت عن غضب أحد نجوم أغنية جو البنات بسبب تقديم محمد رمضان على أنه النجم الأوحد في الأغنية.

وخلال لقاء للإعلامية مهيرة عبدالعزيز دافعت من خلاله عن نفسها أمام الانتقادات التي وُجّهت لها، فلاحظ المتابعون أن الإعلامية السعودية لجين عمران وضعت إشارة (لايك) أو إعجاب، عبر مقطع الفيديو على ”إنستغرام“.

2022-04-WhatsApp-Image-2021-10-18-at-15.19.20