بدور البراهيم تتوج بلقب "نجمة السوشال ميديا".. وتتوعد بشأن قضية أمل الأنصاري
بدور البراهيم تتوج بلقب "نجمة السوشال ميديا".. وتتوعد بشأن قضية أمل الأنصاريبدور البراهيم تتوج بلقب "نجمة السوشال ميديا".. وتتوعد بشأن قضية أمل الأنصاري

بدور البراهيم تتوج بلقب "نجمة السوشال ميديا".. وتتوعد بشأن قضية أمل الأنصاري

نالت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ”كأس“ ولقب ”نجمة السوشال ميديا لعام 2022“، وذلك في احتفالية مهرجان النجوم المقام في الرياض.
وشاركت البراهيم عبر حسابها في ”سناب شات“، شهادة التكريم وحصولها على اللقب، وجاء فيها: ”اللجنة المنظمة لملتقى النجوم في رمضان الأول منحكم لقب نجم هذا العام 2022 لنجومية التواصل الاجتماعي“.


وقالت بدور إنها لم تتمكن من حضور المهرجان نظرا لانشغالها مع أختها في المستشفى، والتي خضعت لعملية جراحية معقدة، لم تستطع استلام التكريم والتواجد في الحفل.


وعبرت عن سعادتها بالتكريم، موجهة الشكر لكل القائمين على المهرجان، موضحة أنها حصلت على العديد من شهادات التقدير من جمعيات خيرية، وكذلك دروع، لكنها المرة الأولى التي يتم تكريمها في مهرجان على غرار مهرجان النجوم.
وفي سياق آخر؛ نفت البراهيم الشائعات التي تم تداولها الفترة الماضية بأن تكون هي المعنية في الحكم الذي حصلت عليه أمل الأنصاري ضد مشهورة بالغرامة والسجن وإغلاق ”سنابها“، واصفة من تداولوا مثل هذه الشائعة بـ“الأذناب“.
وقالت بدور: "خلكم بألعابكم، خلكم يا الأذناب، الله رح ينصرني عليكم ولو بعد حين، كل حساب أساء لي وأساء لعائلتي وشوه سمعتي، رح آخذ حقي منه، وإن ما أخذته بالدنيا، رح أخذه بالآخرة“.
وأضافت: ”إنت عبالكم ما عندنا مشاعر ما عندنا أحاسيس ما عندنا سمعة، كذة تناقل أخبار مب صحيحة، بالطقاق تطقكم“.
وتابعت: ”ترى هذا مصدر رزق، مو لهالدرجة الحملات هذه علي، ترى أنا إنسانة منفصلة، أنا أم وعندي أطفال، وعندي أمي الله يطول بعمرها هنا تنام جنبي، أنا مسؤولة عن عائلة، ما تدرون أنا عن البيوت اللي فاتحتها واللي أصرف عليها، ما حد يدري، دعوا الخلق للخالق“.


وتم تناقل الشائعات بعد أن أفادت حسابات مختصة بأخبار المشاهير، بحصول الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل السعودية أمل الأنصاري على حكم لصالحها ضد إحدى المشهورات.
ورغم عدم ورود اسم بدور البراهيم في القضية بشكل صريح، إلا أن متابعين أكدوا أنها الفاشينيستا المعنية؛ نظرا للخلافات المستمرة بينها وبين بنات الأنصاري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com