أوزجان دينيز ينتظر زفافه من سمر دادغار.. و9 نساء في حياته‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
28 أبريل 2022 19:45

أوزجان دينيز ينتظر زفافه من سمر دادغار.. و9 نساء في حياته‎‎

avatar محمد موسى

ما إن ينتهي الممثل التركي الشهير أوزجان دينيز بعلاقة عاطفية أو زواج من فتاة، حتى يدخل بتجربة أخرى، حتى أطلق عليه بعض المتابعين ”زير النساء“، و“الزوج الفاشل“، وغيرها من الألقاب.

هذا الحديث جاء بعد أن دخل بطل مسلسل ”عروس اسطنبول“ بعلاقة حب وخطوبة جديدة جمعته بعارضة الأزياء الإيرانية الشابة سمر دادغار، التي تصغره بثلاثة وعشرين عاما.

وأكدت العارضة الإيرانية صحة هذه العلاقة، مشيرة إلى أنها في انتظار زفافهما الذي لم تحدد توقيته، لتصبح بذلك التاسعة في حياة أوزجان دينيز العاطفية.

ويبدو أن سمر دادغار لم تكترث بتعدد علاقات الفنان ”الوسيم“ كما تتغزل به معجباته، ولم تأبه لاحتمالية أن تفشل هي الأخرى بعلاقتها الجديدة مع النجم التركي، على غرار من سبقنها، فكان قرارها الموافقة على الارتباط به عندما تلقت عرض الزواج منه وهما في قبرص.

وكان الفنان قد دخل بخلافات عديدة في زيجاته السابقة وواجه الاتهامات ورُفعت عليه القضايا في المحاكم، كان آخرها الطلاق الحافل بالأحداث من زوجته السابقة فايزة أكتان.

وفي الشأن الدرامي، فقد شارك أوزجان دينيز في العديد من المسلسلات والأفلام التركية، بدايتها، العام 2002، مع مسلسل ”قصر الحب“، والعام 2004 قام بالتمثيل بمسلسل ”ليلة حزيران“، كما عمل في 10 أعمال، 4 منهم قام بكتابتها وإخراجها بنفسه، وشارك في الإشراف العام على البقية، ومع خلفيته الموسيقية ترك بصمته أيضا في الموسيقى التصويرية في الأعمال التي كتبها.

الفيديو أعلاه يرصد زيجات وعلاقات الممثل التركي الشهير أوزجان دينيز النسائية منذ بداية مسيرته الفنية وحتى اليوم، والتي وصلت بحسب الصحف التركية المهتمة بالمشاهير إلى تسع نساء بعد ارتباطه الجديد بعارضة الأزياء الإيرانية سمر دادغار.