شريف مدكور يلجأ لزراعة الشعر.. ويدافع عن إلهام شاهين بقوة
مشاهير أخبار المشاهير
28 أبريل 2022 18:25

شريف مدكور يلجأ لزراعة الشعر.. ويدافع عن إلهام شاهين بقوة

avatar أحمد الشافعي

روى الإعلامي المصري شريف مدكور، تفاصيل وضعه الصحي، في ظل تعافيه من مرض السرطان، قائلا إنه لجأ إلى عملية زراعة الشعر قبل شهر رمضان مباشرة، مضيفا أنه يتابع وضعه الصحي بشكل سنوي مع طبيبه المختص.

وقال مدكور، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن لجوءه لزراعة الشعر أمر طبيعي لا يقلل منه، لأنه يأتي في إطار استكمال رحلة التعافي، لافتا إلى أنه تأثر نفسيا بمرضه لكن مع مرور الوقت عادت الأمور إلى طبيعتها.

2022-04-001d5a42-52f5-4094-a22c-887fbbe7573d

وبشأن ظهوره في مسلسل ”في بيتنا روبوت 2″، أوضح ”مدكور“ أنه لم يمانع ذلك لأنه ظهر في ثوب المذيع ومن خلال الاستوديو الخاص به في برنامجه، معربا عن رفضه التام الظهور كممثل وأنه سيرفض أي دور تمثيلي حال عرض عليه ذلك.

وأضاف شريف مدكور، أنه يشاهد عدة مسلسلات في دراما رمضان الجاري، أبرزها: ”الاختيار 3″، و“جزيرة غمام“، و“بطلوع الروح“، مبينا أنه لم يرَ ممثلا يجيد تجسيد شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سوى الفنان المصري ياسر جلال، وفي الوقت ذاته عبّر عن احترامه لجميع الفنانين.

2022-04-BeFunky-collage-4-14-2

من ناحية أخرى، أشار شريف مدكور، إلى أنه لا يخشى تعرضه للانتقادات من جانب اللجان الإلكترونية التي يقودها موالين لجماعة الإخوان التي كانت تحكم مصر في وقت سابق، مردفا أن مسلسل مثل ”الاختيار 3“ من أهم الأعمال التي تعرض على الساحة حاليا.

ودافع شريف مدكور، عن الفنانة المصرية إلهام شاهين، إزاء الهجمات التي تعرضت لها بسبب مسلسلها ”بطلوع الروح“، مبينا أنه يعلم تماما بأن هناك من هم لا يرغبون في تواجدها على الساحة التمثيلية، والبعض لا يحبها بسبب شخصها تارة وبسبب تمثيلها تارة أخرى، ولكنها في نهاية المطاف ممثلة لها أن تجسد ما تريد من أدوار طالما أنها ممثلة.

وأوضح ”مدكور“ أن إلهام شاهين، من أهم الممثلات في فترة جيلها، وأثبتت تواجدها منذ ظهورها في فيلم ”الهلفوت“، مشددا على أنه لا يحق لأحد أن يتحدث عن توجهها أو حياتها الشخصية، فهي حرة فيما تفعل.

وطالب شريف مدكور، جميع المسؤولين عن الصناعة عامة وعن ”بطلوع الروح“ خاصة بترجمة المسلسل باللغتين الإنجليزية والفرنسية، ودبلجته أيضا حتى يعرض في الدول الخارجية لمعرفة حقيقة تنظيم داعش.