نور الغندور تشوّق الجمهور لثنائيتها مع معتصم النهار
مشاهير أخبار المشاهير
28 أبريل 2022 14:14

نور الغندور تشوّق الجمهور لثنائيتها مع معتصم النهار

avatar خلدون ضامر

شوّقت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، الجمهور بعمل فني سيجمعها بالممثل السوري معتصم النهار، للمرة الأولى، دون الإفصاح عن تفاصيله.

ووثقت الغندور صورة برفقة النهار عبر حسابها على إنستغرام، أرفقتها بتعليق مقتضب ”لـقاء مع الرفاهية، ترقبوا“، وسط تساؤلات عند الجمهور عن طبيعة العمل الذي سيجتمعان به، وتفاصيله.

2022-04-279006505_3319783031589754_2875121328641657362_n

وأعرب العديد من المعلقين عن سعادتهم بهذه الثنائية التي ستجمعهما في عمل درامي، وأكدوا أنهما سيخطفان الأضواء خلال عرضه، لاسيما وأنهما يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وأضاف البعض أن فكرة المسلسل قد تندرج في إطار الحب والرومانسية، وهذا ما بدا واضحًا من اختيار نور الغندور ومعتصم النهار، لكنهم يترقبون أن يتم الإفصاح عن طبيعة المسلسل والمشاركين فيه.

وأوضح معلقون أنه من الممكن الإعلان عن هذا المشروع بعد الانتهاء من دراما رمضان، بحكم أن الجميع منشغل الآن بالمسلسلات الدرامية، وبعد انتهاء عطلة عيد الفطر، تعود عجلة الأعمال للدوران مجددًا بالإعلان عن الأعمال التي سيتم إنتاجها في الفترة المقبلة.

وتشارك نور الغندور في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، الذي أحدث حالة جدل خلال عرضه، كما أن الفنانة ذاتها تعرضت للانتقادات، بسبب تجسيدها دور الراقصة الشرقية ”كريمة“ في العمل.

وردت الغندور مؤخرًا على الاتهامات الموجهة لها بأنها أساءت وشوّهت سمعة المرأة المصرية بدورها التي تشارك فيه بمسلسل ”من شارع الهرم إلى“.

وقالت الغندور إن إقامتها الطويلة في الخليج لا تعني نسيان جذورها المصرية، وعلقت: ”بلدي غالية عليا، ولا يمكن أني أشوه صورتها مهما حصل“، رافضة الاتهامات التي وُجّهت إليها.

2022-04-1763406_0

وأضافت: ”أولا أنا مصرية أوي، وبلدي غالية عليا، ولا يمكن أني أشوه صورتها مهما حصل، ويا ريت مانحكمش على حاجة إلا لما نشوفها ولا ينفع إننا نطالب بوقف مسلسل قبل ما يتذاع أصلا، وعادة عندما يتم طرح إعلان دعائي لعمل ما يضعون فيه مشاهد تثير الجدل للوصول لأعلى نسبة مشاهدة“.

وطلبت نور الغندور من الجمهور المصري الغاضب منها عدم الحكم عليها في هذا الوقت، والانتظار حتى عرض المسلسل، لتوضيح الدور الذي تؤديه.

وبشأن دورها في ”من شارع الهرم إلى“، كشفت الفنانة أنها تجسد شخصية كريمة، ليست سيئة ولا تريد إهانة المرأة سواء المصرية أو العربية، بل شخصية قد تكون موجودة في الواقع وتعاني من أشياء كثيرة دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة المريضة؛ لأن النساء اللواتي يُشبهن شخصية ”كريمة“ هنّ في الأصل مريضات نفسيا بسبب الظروف الصعبة اللاتي عانين منها في حياتهن.

والعمل الدرامي من بطولة هدى حسين، خالد البريكي، عبد المحسن القفاص، إيمان الحسيني، ليلى عبدالله، ونور الغندور، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.