ديما بياعة: هذه السنة اكتشفت الكثير من المنافقين والكذّابين.. من تقصد؟
مشاهير أخبار المشاهير
28 أبريل 2022 12:35

ديما بياعة: هذه السنة اكتشفت الكثير من المنافقين والكذّابين.. من تقصد؟

avatar سعد يوسف

فاجأت الفنانة السورية ديما بياعة، متابعيها عبر تطبيق ”إنستغرام“، بمنشور هجومي وإن كان غامضا إلا أنه يوحي بالكثير مما تمر به، لكنها لم تكشف عن تفاصيل ذلك، مكتفية بإبقاء صاحب الرسالة ”مجهولاً“.

وقالت نجمة مسلسل ”حضور لموكب الغياب“ الذي يعرض حاليا، في تدوينتها المفاجئة ”رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع“، راجية من الله أن ”يبعدهم عني وعن أولادي وزوجي وأهلي“.

وأضافت ديما أنها خلال ذلك اكتشفت الكثير من الأشخاص ”المنافقين والكذّابين“، علما أنها كانت تعتبرهم لسنوات طويلة بمثابة ”أصحاب وأخوات“.

وقالت ”عنجد هالسنة كشفت كتير ناس كنا مفكرينهم لسنين اصحاب و اخوات بس للأسف طلعوا منافقين و كذابين وووو الخ.. ما بقول غير الحمدالله على كل شي. وحسبي الله ونعم الوكيل“.

وعلى الفور، سارع متابعو الممثلة السورية إلى التعليق على منشورها ”الغامض“، وكان من بينهم المطربة الأردنية نداء شرارة التي علّقت بالقول ”يا حبيبتي قولي الحمدلله. ان الله اذا احب عبدا كشف له حقيقة من حوله.. الله يحميكم“.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.28-15_11_57

كذلك أيدها أحد متابعيها قائلا: ”اللي بعيش بنية صافية هالوقت نادر وكل الناس تريد تاخذ مصلحة منك وبعدها باي باي“، فيما قالت أخرى ”أكيد ألف الحمدالله انك كشفتيهم، كُثر ما شفنا وعشنا، نبقى نتعلم من هالحياة“.

وفيما لم تتضح هوية الشخص الذي تقصده ديما بياعة، 43 سنة، في منشورها، فإن الإشارات من قبل بعض رواد ”السوشال ميديا“ الذي تداولوا المنشور المرفق مع صورة شخصية مُعبرة عما تمر به، اتجهت إلى مواطنتها الإعلامية لانا الجندي.

واستند أولئك في توجيه أصابع الاتهام إلى الإعلامية الجندي، كونها تعتبر مقربة جدا من ديما بياعة، ورغم ذلك، فقد أجرت حوارا تلفزيونيا مع النجمة السورية نسرين طافش التي تتهمها بياعة بأنها كانت على علاقة بزوجها السابق تيم حسن أدت إلى انفصالهما.

في المقابل، رفض آخرون من متابعي ديما بياعة تلك الاتهامات الموجهة لـ لانا الجندي، مشيرين إلى أنهما لا تزالان تتابعات بعضهما عبر تطبيق إنستغرام، إضافة إلى أن اللقاء الذي أجرته مع نسرين طافش اقتصر فقط على دورها في مسلسل ”جوقة عزيزة“.