مادونا تنفصل عن حبيبها الذي يصغرها بـ 35 عاما
مشاهير أخبار المشاهير
28 أبريل 2022 7:17

مادونا تنفصل عن حبيبها الذي يصغرها بـ 35 عاما

avatar سعد يوسف

انفصلت ملكة البوب الأمريكية، مادونا، عن عشيقها الذي يصغرها بنحو 35 عاما، الراقص ”أحلامالك ويليامز“ بعد ثلاث سنوات قضياها معًا، وفقا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية.

وأخبرت النجمة البالغة من العمر 63 عامًا أصدقاءها أنها عازبة مرة أخرى بعد أن قررت أن الأمور لا تسير على ما يرام مع الراقص الأمريكي البالغ من العمر 28 عامًا.

وبدأت مادونا بمواعدة الشاب ويليامز في عام 2019، وشاركت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بانتظام صورًا لهما، لكنهما لم يروهما معًا منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، ويقول أصدقاؤهما إنهما قررا الانفصال وديًا.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصدر قوله: ”مادونا ألقت بنفسها في حياة اجتماعية مزدحمة وترى أصدقاءها وعائلتها بعد الانفصال. لديها جدول مزدحم، وتعمل على سيرتها الذاتية القادمة، والموسيقى الجديدة وتعتني بأسرتها“.

2022-04-87-1

وأضاف: ”علاقتها مع أحلامالك منذ فترة. هناك الكثير من الحب ولكن في الوقت الحالي قررا الانفصال“، مؤكدا ”ما زالا على علاقة جيدة وليس هناك مشاعر صعبة لكنهما في أماكن مختلفة في حياتهما“.

وتابع ”لقد أمضيا شهورا معا في جولتها الغنائية الأخيرة، وفي الحجر الذي فرضته جائحة كورونا، لكنه انتقل الآن من منزلها“، موضحا أنه ”مع عملهما على أشياء أخرى، كان من الصعب الحفاظ على الرومانسية“.

وخلال علاقتهما الرومانسية، ساعدت مادونا حبيبها الصغير ”أحلامالك“ في الحصول على صفقة مربحة مع مصممة الأزياء ستيلا مكارتني، 50 عامًا، التي تعاونت معه في أغنية بينما كان يحاول إطلاق مسيرته الموسيقية الخاصة.

2022-04-uy

والتقى أحلامالك مع مادونا للمرة الأولى أثناء رقصه في جولتها الغنائية Rebel Heart في عام 2015، وبعد أربع سنوات، كشف الثنائي أنهما على علاقة ويتواعدان بين الحين والآخر.

بدوره، علّق درو، 61 عاما، والد الراقص الأمريكي الشاب، إنه يدعم العلاقة، على الرغم من أن مغنية ”Like a Virgin“ أكبر منه.

وقال: ”أخبرتنا أنها تحبه كثيرًا وأنه ليس لدينا ما نقلق بشأنه لأنها ستعتني به. نحن نعلم أن هناك فجوة عمرية كبيرة بين الاثنين. مادونا أكبر مني بسنتين. سألته عن شعوره تجاهها وقال إنه لم يكن أبدًا أكثر سعادة“.

2022-04-8