عمرو مصطفى يدخل بمشادة مع أسما إبراهيم.. ويرد على نصيحة هاني شاكر بعدم الغناء
مشاهير أخبار المشاهير
27 أبريل 2022 19:16

عمرو مصطفى يدخل بمشادة مع أسما إبراهيم.. ويرد على نصيحة هاني شاكر بعدم الغناء

avatar مصطفى الحاج

كشف الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى أنه سيصبح الفنان الأهم في العالم العربي على مستوى الغناء بعد 4 سنوات، وذلك تأكيداً على تصريح سابق أطلقه العام الماضي بهذا الخصوص، وقال: ”وعد بيني وبين نفسي“.

وأشار مصطفى في تصريحاته لبرنامج ”حبر سري“ الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، إلى أن انتشار مقطع ”في رمضان“ من لقاء قديم له بشكل واسع، يؤكد حقيقة وصوله للمراتب العليا بين الفنانين، وقال: ”أولى شيء الانتشار بعد كده الناس تسمع الغناء، وكمان 4 سنين هكون أهم مطرب في العالم العربي، وده وعد“.

ورداً على النصائح التي وجهت له بعدم الغناء والاكتفاء بالتلحين، قال عمرو مصطفى: ”وماله، مغنيش ليه، علشان أفضل طول عمري أعملكم أغاني، أنا مش هعمل أغاني خلاص، أنا هغني.. التاريخ اتعمل، وأنا طالع أهزر وأستمتع واعمل مزيكا لنفس، أهرج.. وداخل أعمل مزيكا مختلفة“.

وعلق عمرو مصطفى على نصيحة نقيب الموسيقيين هاني شاكر بعدم الغناء، وقال: ”اتكلمنا مع بعض على التلفون، وما حصل هو سوء تفاهم، وكانت المشكلة بسبب سؤال المذيع… هو حبيبي والموضوع انتهى“.

ونشبت مشادة كلامية بين عمرو مصطفى ومقدمة البرنامج أسما إبراهيم، بعد أن طلبت منه تلحين أحد الأسئلة المطروحة عليه، وعلقت قائلة: ”هو ده اللحن؟ ده كان ممكن أعمله أنا“، ليخبرها الملحن المصري: ”طب اعمليه!“.

وردت أسما مصطفى: ”بس أنا صوتي مش حلو، بعترف“، فاعتبر عمرو مصطفى اجابتها اعترافا بأن صوته جميل على حد تعبيره، متسائلاً ”مغنيش ليه، وانتي بتعترفي وتقولي صوتك حلو“، الأمر الذي دفع الإعلامية المصرية لمهاجمته قائلة: ”أنا مش جاية هنا وحدة من جمهورك، أنا هنا مذيعة وانت قدام مني الضيف بتاعي، أنا لازم أسألك أسئلة“.

وأكد الفنان المصري أنه لا يوجد أي مطرب عربي استطاع الوصول للعالمية، مشيراً إلى أن الألحان هي التي تتخطى حدود العالمية، وليس الفنان المؤدي للأغنية، وقال: ”كلها محاولات، بس مفيش، والألحان هي اللي بتوصل للعالمية، اللي انتشر اللحن وليس المطرب“.

وأضاف عمرو مصطفى: ”في ألحان مصرية وصلت للعالمية وعندي ألحان كتير غنيتها بصوتي وتمت ترجمتها، واللحن هو اللي بينتشر“.

وأوضح الملحن المصري أن سبب إطلاق لقب ”أسطورة الجيل“ على نفسه، قائلاً: ”أنا أسطورة الجيل، لو في مطرب عمل 3 أو 4 أغاني خلال مسيرته الفنية بيكون فرحان جداً، تخيلي لو في مطرب عمل 2000 أغنية، أكيد يكون أسطورة“.

ونفى الفنان المصري الخبر الذي تم تداوله بشكل واسع سابقاً، حول رغبته الزواج من الفنانة نوال الزغبي، وقال: ”ما قلتش كده طبعاً، ده أنا معروف اني أكتر حد في العالم بحب مراتي، وبقالي 20 سنة متزوج.. ونوال حبيبتي لو مراتي سمحتلي هتجوز نوال الزغبي، هي حبيبة قلبي“.

كما رد على اتهامه بالتعاون مع مطربين إسرائيليين، قائلاً: ”طلعت وهاجمت الناس إللي أخذت مني الأغاني وكان الكلام ده من 14 سنة، وهما اللي طلعوا في البرامج بتاعتهم وقالوا نفسنا نتعاون مع عمرو مصطفى.. وطبعاً مستحيل.. عمرو مصطفى اللي عامل بشرة خير يتعاون مع دول“.