ناهد الحلبي: سعيدة بالتعاون مجددا مع قصي خولي.. وأكره الأعياد
مشاهير أخبار المشاهير
27 أبريل 2022 18:40

ناهد الحلبي: سعيدة بالتعاون مجددا مع قصي خولي.. وأكره الأعياد

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة السورية ناهد الحلبي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”من.. إلى“ تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، والذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المُبارك، بسبب عدم استكمال العمل.

وأضافت الحلبي أن أكثر ما أسعدها في المسلسل هو تعاونها مجددا مع الفنان قصي خولي، إذ وصفت علاقتهما ”بصحبة العمر“، مبدية حبها الكبير له، واشتياقها الدائم للعمل معه.

وبيّنت الفنانة السورية خلال إطلالة لها عبر ”إذاعة نينار“ السورية أن الدور الذي تجسده في المسلسل، عبارة عن ”والدة لقصي خولي وإيهاب شعبان“، وسبب نشرها صورة على صفحاتها في مواقع التواصل تجمعها بخولي فقط، يعود إلى عدم وجود شعبان في الكواليس حينها، مشيدة بموهبة الأخير.

2022-04-4565546

أما عن سبب قلة تواجدها في الأعمال العربية المشتركة، إذ اقتصر وجودها على عملين فقط هما ”العميد“ إخراج باسم السلكا و“من.. إلى“، بيّنت أنها تشارك في الأعمال التي تلبي شروطها المناسبة فقط، أما ما تبقى لم يكن هناك عروض جيدة.

كما تمنت لو أن دور ”أم جبل“ في مسلسل ”الهيبة“ إخراج سامر البرقاوي كان لها، والذي جسدته الفنانة منى واصف، إذ وصفته بعمل مكلل بالنجاح، وحقق شعبية وجماهيرية كبيرة في كل مواسمه، وبينت أن حضور منى واصف كان ”أكثر من رائع“، ولا يوجد فنانة لديها الشغف في التمثيل إلا وتتمنى دور ”أم جبل“، نظرا لما يحتاجه الدور من تفاصيل مدروسة.

وتابعت أن الفنانة منى واصف هي ”قامة فنية كبيرة“، والجميع محظوظون لمشاركتها في أي عمل درامي، والجزء الخامس من مسلسل ”الهيبة“ هو أكثر جزء نال إعجاب الحلبي، إذ وصفته بـ ”عمل كتير حلو“.

ورفضت إعطاء رأيها في مسلسل ”الكندوش 2“ تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، الذي خيب آمال الجمهور في موسمه الأول، مؤكدة أن هناك تعديلا كبيرا طرأ على النص في هذا الموسم، وهم بدورهم كممثلين قدموا كل طاقاتهم، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور وأصداء كبيرة.

2022-04-122

ولفتت الفنانة السورية إلى أنها تكره الأعياد، نظرا لحالة ”الجمود“ التي تراها في هذه المناسبات، أما في الأيام الأخرى فهي تشعر ”بالحركة والنبض“، والعيد الحقيقي بالنسبة لها هو وجود عائلتها إلى جانبها، والأمان الذي يحيط بها.