طارق العلي يدافع عن نفسه بعد جدل طلبه إعطاء هدى حسين الجنسية الكويتية
مشاهير أخبار المشاهير
27 أبريل 2022 15:10

طارق العلي يدافع عن نفسه بعد جدل طلبه إعطاء هدى حسين الجنسية الكويتية

ردّ الممثل الكويتي طارق العلي، على الجدل الذي صاحب تصريحه الذي طالب من خلاله بإعطاء زميلته الممثلة هدى حسين بطلة مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، الجنسية الكويتية.

وأعرب العلي عن استغرابه من اجتزاء مقابلته في برنامج ”غبقة للفجر“ الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد، والتركيز فقط على المقطع المتعلق بهدى حسين، رغم أنه شمل في كلامه كل من خدم الكويت وفي أي مجال كان وليس فقط بالمجال الفني.

وعلق الممثل الكويتي لـ“إي تي بالعربي“: ”موضوع تجنيس أي إنسان هو بيد القيادة العليا، وأنا لم أطلب لهدى لوحدها وأنا قلت أتمنى، والتمني ما هو فرض ولا أمر، كونها فنانة بنت الكويت نعتبرها ولم أطلب لها لوحدها“.

وأضاف طارق العلي: ”طالبت أيضاً لباسم حمادة وكل من خدم الكويت مو بس فنان حتى من اشتغلوا في الجيش الكويتي ومن اشتغلوا بالنفط وفي أي موقع“.

2022-04-273208027_147094447749653_48632793564055092_n

وأوضح الفنان: ”بعض الإخوان الله يسامحهم اجتزأوا المقابلة أخذوا فقط موضوع هدى وتركوا الباقي“، مضيفاً “ أنا أدري أن بعضهم اعترض كونه يعرض لهدى مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ وهناك ردة فعل عليه ولكن هذا لا علاقة له بالموضوع، وأنا من قبل كنت أطالب بحق أي واحد يستحق، وبرامجي ولقاءاتي موجودة واتكلم بالعموم“.

واختتم تصريحه بالقول: ”أما هذه الطريقة يسمع ويقول، ما يصير والمفروض قبل ما تتكلم تشوف المقابلة والمقطع، وما يصير نقول ”طارق يريد أن يجنسها“ ما يصير هالكلام أنا اتكلّمت بالعموم شملت كل من خدم الكويت وبأي مجال مو بس المجال الفني“.

وكان طارق العلي قد دافع عن الممثلة هدى حسين بعد الانتقادات التي تعرضت لها خلال عرض مسلسلها ”من شارع الهرم إلى“، مبينا أن الفنان يقدم الأعمال الدرامية المختلفة، ومن حق الجمهور أن يشاهد العمل أو لا، مؤكدًا أنها تعتبر أيقونة مسرح الطفل وساهمت في تقديم أعمال مميزة ولافتة.

وينافس طارق العلي في دراما رمضان 2022 بمسلسل ”حريم طارق“ الذي يشارك في بطولته بجانبه كل من رنا الشافعي وكابتن ريما وميثا محمد وأحمد السعيد وغيرهم، وهو من إخراج محمود دوايمة، ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول طارق وزوجاته، والمواقف الطريفة التي يمرون بها.