زوجة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاده.. وروجينا تتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
27 أبريل 2022 14:51

زوجة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاده.. وروجينا تتفاعل

احتفلت هدى زاهر، زوجة الفنان المصري أحمد زاهر، بعيد ميلاده الـ 47، الذي يصادف الأربعاء، فهو من مواليد هذا اليوم بتاريخ السابع والعشرين من أبريل عام 1975.

ونشرت هدى مجموعة صور جمعتها بزوجها عبر حسابها على إنستغرام، أرفقتها برسالة قالت فيها: ”كل سنه وانت طيب يا حبيبي وابني وصاحبي وابو بناتي ربنا يخليك لينا يارب وميحرمناش منك ابدا سندنا وضهرنا بعد ربنا سبحانه وتعالي وان شاء الله بإذن الرحمن ربنا يعوض صبرك خير السنه دي وتكون سنه النجاح والحب الخير يارب اللهم امين“.

فرد عليها أحمد زاهر بالقول: ”وانتي طيبه يا احلي حاجه حصلت في حياتي ربنا يخليكي ليا ويحميكي ويحفظك ليا ولبناتك بحبك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️“.

View this post on Instagram

A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher)

كما تلقى الفنان المصري رسائل التهاني والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور بهذه المناسبة السعيدة، متمنين له دوام التألق والنجاح، ومواصلة مسيرته الفنية في عامه الجديد.

وعلقت الممثلة المصرية روجينا: ”كل سنةً وتوحة طيب يعمررررررررررررى ❤️❤️❤️“.

ويغيب أحمد زاهر عن دراما رمضان هذا العام لانشغاله بفلمه الجديد ”الفارس“، وهو أول بطولة مطلقة له في مسيرته، مشيرا إلى أنه سيتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وقال الفنان المصري إن الفيلم يشارك فيه الفنان حسين فهمي وباميلا الكيك وإيمان العاصي وصلاح عبد الله، وكذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، واعتبرهم مفاجأة الفيلم.

وذكر أحمد زاهر أن الفيلم اجتماعي وأكشن، وبذل به جهدا كبيرا لأنه لا يرغب في تقديم عمل يمر مرور الكرام، بل استغرق عاما ونصفا.

يذكر أن أحمد زاهر عُرض له قبل شهر رمضان 2022 مسلسل ”سوشيال“.

وشاركه في البطولة، ميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، واسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

ومؤخرًا ظهر زاهر برفقة زوجته وابنتهما ملك في برنامج ”ليالي رمضان“، الذي تقدمه الممثلة السعودية إلهام العلي، وزوجها خالد صقر، وتحدثوا عن طقوسهم في شهر رمضان، والعديد من الأمور المتعلقة بحياتهم العائلية.

وأكدت هدى زوجة أحمد زاهر، أن وضعها لقواعد داخل المنزل مع عائلتها يحول دون تناول السحور والإفطار خارج المنزل.

وأضافت زاهر في تصريحات تلفزيونية برفقة زوجها أحمد زاهر وابنتهما ملاك أنها ترفض مخالفة الإجراءات والقواعد التي تضعها في المنزل خلال شهر رمضان، وذلك حتى تستطيع لم شمل العائلة، على مائدة واحدة.

وجاء حديث هدى فاروق تعليقا على حديث ابنتها ملاك بعدما كشفت أن والدتها ترفض تناول السحور والإفطار خارج المنزل، وعندما تطلب منها ذلك تقول لها إنه تصرف غير محترم، ومازحت والدتها بسبب ذلك الأمر، وطلبت منها تفسير سر رفضها لذلك وسبب اعتباره تصرفا غير محترم.