هالة صدقي توثق فيديو برفقة نيللي كريم أثناء إفطارها عند "عربة فول"
مشاهير أخبار المشاهير
27 أبريل 2022 14:17

هالة صدقي توثق فيديو برفقة نيللي كريم أثناء إفطارها عند "عربة فول"

avatar محمد جميل

وثّقت الممثلة المصرية هالة صدقي مقطع فيديو أطلت فيه وهي تقف أمام عربة فول مدمس، وتطلب من أحد الأشخاص إعداد وجبة إفطار، حيث مازحته خلال حديث قصير دار بينهما حول أسرار مهنته.

وطلبت صدقي زميلتها الفنانة نيللي كريم لتناول وجبة الإفطار معها على عربة الفول المركونة بالقرب من موقع تصوير مسلسل ”فاتن أمل حربي“ في منطقة مصر الجديدة، لكن الأخيرة فضلت تناول الإفطار مع طاقم العمل.

وحضرت نيللي كريم إلى المكان الذي تقف فيه عربة الفول، ومازحتها الأخيرة بقولها: ”خلاص هجيب لك قطايف أو كنافة من عند واحدة صاحبتي قريبة هنا“.

وكانت هالة صدقي قد صرحت لـ“فوشيا“ أنها تحمست للمشاركة في مسلسل ”فاتن أمل حربي“، بمجرد أن عرض عليها السيناريو، ولم تنظر على الإطلاق إلى حجم الدور الذي ستقدمه، بل إنها قبلت المشاركة نظراً لأهمية القضية التي يناقشها العمل على حد قولها.

وأوضحت أن مسألة الطلاق وحضانة الأطفال أمر في غاية الأهمية، ويحتاج إلى تسليط الضوء عليه لأنه أمر يؤرق العديد من النساء في المجتمع.

وأضافت أن محاكم الأسرة مليئة بتلك النوعية من القضايا، فهو موضوع مأخوذ من أرض الواقع، مشيرة إلى أن تلك القضية تمسها بشكل شخصي وإنساني بعيداً عن كونها فنانة تشارك في العمل، لافتة إلى أن البطل الرئيسي في هذا العمل هو الموضوع الذي يتم عرضه.

وجسدت هالة شخصية زميلة البطلة، والتي تدخل معها في أزمتها الشخصية من خلال العلاقة الموجودة بينهما.

وأوضحت أن نبوءتها قبل رمضان بإثارة العمل لحالة من الجدل قد تحققت بالفعل، وكشفت عن الهدف الرئيسي من المسلسل قائلة إن هناك رغبة في تغيير القانون الخاص بحقوق المرأة على كافة المستويات، خاصةً وأنها تعاني الكثير من الأزمات بعد طلاقها ومع أولادها.

2022-04-275912905_1132774964187107_7208110422315836458_n-890x564-2

ويناقش مسلسل ”فاتن أمل حربي“ العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والزواج الرسمي وقانون الأحوال الشخصية المصري، وغيرها من القضايا التي تهم المرأة، فيما أثار العمل ضجة واسعة منذ عرضه مع مطلع شهر رمضان الجاري وحتى الآن.

وشارك نيللي كريم في بطولة مسلسل ”فاتن أمل حربي“ كل من شريف سلامة وفادية عبد الغني ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان ومحمد ثروت، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه التلفزيونية، وإخراج ماندو العدل في التعاون الثاني له مع نيللي كريم.