إلهام علي وزوجها يحتفلان على الهواء بحمل هنادي الكندري.. والأخيرة تعلق
مشاهير أخبار المشاهير
27 أبريل 2022 7:32

إلهام علي وزوجها يحتفلان على الهواء بحمل هنادي الكندري.. والأخيرة تعلق

avatar خلدون ضامر

احتفلت الفنانة السعودية إلهام علي وزوجها خالد صقر بحمل الفنانة الكويتية هنادي الكندري على الهواء، خلال استضافتها هي وزوجها محمد الحداد في برنامج ”ليالي رمضان“.

وغنت إلهام العلي مقطعًا من أغنية ”مبروك“ على الهواء قبل الإعلان عن حمل الفنانة هنادي الكندري، فيما ذكرت الأخيرة أنها تعلن عن هذا الخبر للمرة الأولى، وذلك بعد فترة من تساؤلات الجمهور حول حملها بسبب صورها الأخيرة التي ظهرت بها بملامح الحمل، ولكنها فضّلت عدم الرد على تساؤلات الجمهور.

وأضافت الكندري أنها علمت بحملها قبل يوم من تصوير مسلسلها الجديد ”كيد الحريم“، وهو ما جعلها تشعر بتوتر، خاصة أن حملها السابق كان صعبا وولدت أبناءها في الشهر السابع.

كما علق زوجها محمد الحداد بأنهم في المنزل يعيشون حالة ترقب أيضا بسبب متاعب هنادي الكندري في الحمل.

وذكرت الفنانة الكويتية أنها تتمنى إنجاب طفلة، فيما أكد زوجها أنه ليس لديه من مشكلة إن كانت طفلة أو طفلا، لكنهما لم يختارا الاسم للمولود المرتقب لغاية الآن، لكن الحداد يفضل الأسماء الكلاسيكية وليست الجديدة.

وتحدثت الممثلة الكويتية عن علاقتها بأبنائها وطريقة تربيتها لهم ومحاولتها تعليمهم طرق الاعتماد على أنفسهم.

وخلال الحلقة تطرق الثنائي للحديث عن كواليس مسلسلها ”كيد الحريم“، وكشف محمد الحداد إنه كان حذرا بسبب العمل مع زوجته خاصة أنه اعتاد على العمل خلف الكاميرا، بالإضافة إلى أنها نجمة كبيرة ولديها شعبية.

ويعد المسلسل التجربة الأولى للكاتب فهد البلوشي وكذلك للمخرج المصري مصطفى فكري في الأعمال الكويتية، وهو من بطولة نخبة من الفنانين ومنهم الفنانة المصرية روجينا وهنادي الكندري ومحمد الحداد وهدى حمدان وفهد الصالح، وضيوف الشرف الفنان جاسم النبهان وعبدالإمام عبدالله وآخرون.

تدور قصة المسلسل حول سيدة عربية تتزوج من رجل ستيني لديه ابنتان تكيدان المكائد لزوجة والدهما.

وعلى صعيد آخر، أطلت هنادي الكندري، وهي تخضع لجلسة تصفيف شعر، وتتحدث عن روتين العناية بالشعر والماسكات التي تستخدمها.

وأحدث ظهور الكندري بملامح مختلفة حالة من التساؤلات بين جمهورها، فتكهن متابعون أن الممثلة الكويتية استخدمت أحد الفلاتر فغير من ملامحها واعتبر آخرون أنها خضعت لعملية تجميل جديدة.