مصطفى شعبان: تصريح منى زكي "زعّلني".. ودلال عبد العزيز تُبكيه على الهواء
مشاهير أخبار المشاهير
27 أبريل 2022 1:36

مصطفى شعبان: تصريح منى زكي "زعّلني".. ودلال عبد العزيز تُبكيه على الهواء

avatar محمد موسى

أكد الفنان المصري مصطفى شعبان أنه استاء من تصريح زميلته الفنانة منى زكي عندما قالت إن أسوأ أعمالها كان فيلم ”أحلام عمرنا“ معه.

وأضاف شعبان أنه لا يوجد خلاف شخصي بينه وبين زكي، بل على المستوى المهني فقط، مشيدًا بها كنجمة مصرية قدمت مسيرة فنية حافلة.

وأوضح الفنان المصري في تصريحات لبرنامج ”حبر سري“، الذي تقدمه أسما إبراهيم، أنه يعرف منى زكي جيدًا، كونها صديقته، وعملا معًا، ولكن بعد تصريحها عام 2005 تقريبًا لم يتقابلا سوى مرات قليلة وصدفة.

وخلال البرنامج؛ بكى مصطفى شعبان وهو يستذكر الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي شاركته في مسلسل ”ملوك الجدعنة“، مؤكدًا بأنه كان يسأل عليها طوال الوقت وكان يتابع أخبارها باستمرار من ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وحول علاقته بالفنانة الراحلة، علق: ”إحنا مكناش نعرف بعض أوي قبل المسلسل (ملوك الجدعنة)، مكانش بينا علاقة صداقة أوي، لكن وقت التصوير كنا بنشوف بعض كل يوم“.

وأضاف أنها بعد حوالي أسبوعين من التصوير قالت له ”يا مصطفى أنا اكتشفتك، مكنتش أعرف إنك كدة خالص“، وتأثر مصطفى شعبان أثناء حديثه عنها قائلًا: ”هي أم، عندها ملكة احتواء الناس“، وقال إنه يحبها ويفتقدها جدًا.

على صعيد آخر؛ أكد الفنان مصطفى شعبان، على استعداده لتنفيذ مسلسل “حتى لا يطير الدخان”، مضيفًا أنه مصمم على تنفيذه والمسلسل لن يكون لموسم رمضان.

وأوضح الفنان: ”المسلسل معمول لمنصة وهيتعمل السنة دي.. ولا يوجد فيه مقارنة مع الزعيم عادل إمام ولكنها رواية تفاعل معها المنتج والمؤلف والمخرج وهو كممثل“.

ورد شعبان على مقارنته بالفنان عادل إمام من خلال تجسيده عمل ”حتى لا يطير الدخان“، قائلا: “ ضرب من الهوس لو واحد بيفكر يقارن نفسه بعادل إمام، ولكن في رواية وحدوته ننفعل بها زي العار“.

واستكمل: ”أنتي فاكرة إنك هتشوفي الفيلم، إحنا هناخد من الرواية مش الفيلم لأن الفيلم رؤية للرواية إحنا هناخد برضو رؤية مختلفة من الرواية والفيلم ده أنا بستمتع وأنا بتفرج على أستاذ عادل فيه“.