نايف الراشد يرد مجددا على هجوم عبد المحسن النمر
مشاهير أخبار المشاهير
26 أبريل 2022 22:20

نايف الراشد يرد مجددا على هجوم عبد المحسن النمر

avatar تقوى الخطيب

رد الممثل والمنتج الكويتي، نايف الراشد، على اتهامات الفنان السعودي عبد المحسن النمر له بإفساد الدراما الخليجية، وذاك خلال لقائه مع الإعلامية فجر السعيد في برنامج ”غبقة فجر“.

وأوضح الراشد أن سبب هجوم عبد المحسن النمر عليه مؤخرا، واتهامه إياه بأنه أفسد الدراما الخليجية كان بسبب مسلسل ”شر النفوس“، مبينا أن هناك خلافا قديما بينهما، وما زال النمر يحمله في قلبه.

وقال الراشد: ”عبد المحسن النمر عنده مشكلة شخصية معايا، في سنة 2007 عملنا مسلسل اسمه للخطايا ثمن، وسوى رجة كبيرة، والعمل كان بيتكلم عن الزواجات المتعددة ومن بينهم زواج المتعة، واللي وقفوه قناة إم بي سي ومجلس الوزراء، وتحولت بسببه للنيابة“.

وتابع الفنان الكويتي: ”للمرة الثالثة أقولها لو في أي خطأ للطائفة الشيعية أنا مستعد أعتذر لهم واحد واحد، وفي مرة كان فيه لقاء مع الأخت أروى، وعمل محسن النمر مداخلة علشان يناقشني، فأنا وقتها قلت وأنت مالك اللي يناقشني السلطات المختصة، لكن أنت ليش تناقشني، صحيح أنت من الطايفة لكن مو من حقك تناقشني“.

وأضاف : ”محسن النمر حط الموضوع داخله وزعل، وطلع يقول إن نايف الراشد أفسد الدراما الخليجية، وحدد مسلسل شر النفوس“.

وأردف: ”فيه جمهور يشاهد ويشوف أعماله، أما مسلسل شر النفوس، فأنا راجعت نفسي، ولقيت إن المسلسل الناس محتشمة فيه، ومع بداية شر النفوس الكل هاجمني، وبعدها كل اللي هاجموني سووا بعدها أعمال فيها سحر“.

وكان عبد المحسن النمر قد هاجم نايف الراشد قائلا: ”أقول وعلى مسؤوليتي.. المتسبب في إفساد دراما الخليج هو نايف الراشد، وأدري أنه سيزعل ويشيل علي، لكني لا تعجبني أعماله، خاصة مسلسل شر النفوس“.

وقبل أيام كشف الراشد أنه، كان في عام 2007، لقاء تلفزيوني ببرنامج ”آخر من يعلم“، كانت تقدمه الإعلامية أروى، قام  فيه عبد المحسن النمر بعمل مداخلة بالبرنامج ليناقشه بمسلسل ”للخطايا ثمن ”، وكان منفعلا للغاية، مؤكدا أنه رد عليه، وأخبره بأنه ليس من ذوي الاختصاص، وليست له علاقة ليناقشه.

وأوضح نايف الراشد أنه لا يتحدث عن المسلسل تحت أي ظرف، وأنه مر على عرضه أكثر من 16 عاما، وتم وقفه عن العرض والموضوع انتهى منذ زمن.

وبالعودة إلى مسلسل ”شر النفوس“، فقد كان من المسلسلات التي تعرضت للهجوم، واتهامات بالإساءة لبعض الفئات.

و“شر النفوس“ مسلسل كويتي عرض على 3 أجزاء أعوام 2008 و 2009، و2010، على شاشة ”mbc“، وأنتجه وألفه وشارك في تمثيله الكويتي نايف الراشد، إضافة لإخراج الجزء الثالث.