تكريم محمد عبده بتمثال ذهبي خلال حفل سحور بالسعودية
مشاهير أخبار المشاهير
26 أبريل 2022 20:01

تكريم محمد عبده بتمثال ذهبي خلال حفل سحور بالسعودية

avatar تقوى الخطيب

تلقّى الفنان السعودي محمد عبده هدية قيمة من محبيه، عبارة عن مجسم ذهبي، وذلك خلال حفل سحور أقيم على شرفه في السعودية، بحضور عدد من المشاهير.

وشارك الناقد الفني والكاتب علي فقندش صورًا وفيديوهات لمحمد عبده مع تمثاله الذهبي الذي أهداه له محبوه.

2022-04-279226760_1189136851831200_2761171715890478903_n

وظهر ”فنان العرب“ في الصور ممسكًا بتمثاله، كما عبر عن مدى سعادته بهذه الهدية الفخمة، واهتمام جمهوره به، وتفاعلهم معه باستمرار منذ فترة طويلة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من حفل السحور، والذي شهد حضور عدد كبير من المشاهير، كما أكد البعض أن محمد عبده يستحق أكثر من التمثال الذهبي لما قدمه من تاريخ طويل في مجال الفن.

وجاء في التعليقات: ”يستاهل أبو نوره التكريم الف مبروك“. و ”لفتة طيبة يستحق فنان العرب“. و ”صاحب الصوت الشجي والتاريخ الفني العريق الف مبروك لمحمد عبده“.

من جانبه، شارك محمد عبده منشورا عبر حسابه في ”تويتر“ استبق به حلقة الليلة من برنامج مراحل الذي يقدمه علي العلياني بفيديو تشويق يحفز فيه المشاهدين على متابعة الحلقة على SBC.

وظهر أبو نورة في مقطع قصير لا يتجاوز 15 ثانية يطلب فيه من الجماهير أن تنتظره داعيًا الله أن تكون حلقة ممتعة للجميع.

وكرّمت السعودية قبل عدة أشهر محمد عبده في ليلة تاريخية حملت عنوان ”ليلة المعازيم“ المستوحاة من إحدى أغنياته، ويعد هذا الحفل شاهدا على مسيرة فنية امتدت لخمسة عقود من العطاء الفني، ووثّق لمئة أغنية من أعماله.

وفاجأ المستشار تركي آل الشيخ محمد عبده على المسرح لتكريمه، بالإضافة إلى تكريم الموسيقيين الذين رافقوا محمد عبده خلال رحلته الفنية.

ومحمد عبده المولود في (12 يونيو 1949) هو مغنٍّ وملحن سعودي ولد في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية.

يعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث.

شارك كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج والشام وشمال إفريقيا، وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن، ولوس أنجلوس.