ياسمين صبري وزوجها يقيمان إفطارا رمضانيا لأصدقائهما ويوثقان الأجواء
ياسمين صبري وزوجها يقيمان إفطارا رمضانيا لأصدقائهما ويوثقان الأجواءياسمين صبري وزوجها يقيمان إفطارا رمضانيا لأصدقائهما ويوثقان الأجواء

ياسمين صبري وزوجها يقيمان إفطارا رمضانيا لأصدقائهما ويوثقان الأجواء

وثّقت الفنانة المصرية ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أجواء حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامه الثنائي داخل منزلهما الفخم.
وأظهرت كواليس حفل الإفطار الذي أقامته صبري وأبو هشيمة لأصدقائهما أجواء قبيل الإفطار، الزينة الرمضانية بالفوانيس، ومائدة الطعام، فيما لم يذكر الثنائي هوية الشخصيات اللاتي استضافاها.
ويعد هذا الظهور هو الأول للثنائي مع بعضهما، بعد أن راجت مؤخرًا شائعات حول انفصالهما، رغم تكذيبها من مصادر مقربة من الفنانة المصرية.
وأطلت ياسمين صبري وهي تلتقط سيلفي وخلفها مائدة رمضانية من داخل حديقة منزلها، مرتدية قميصًا باللون الأبيض وتركت شعرها الطويل منسدلا على كتفيها.
ولم تعلق صبري على الصورة سوى بإيموجي "القمر والقلوب الصفراء" في إشارتها إلى محبتها لأجواء رمضان.


أما زوجها أحمد أبو هشيمة، فقد وثق صورة عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيها أمام مائدة الإفطار في منزله.


وحظيت صورة ياسمين صبري بتفاعل كبير بين المشاهير والجمهور، فكتب خبير المكياج شريف طانيوس: "أجمل امرأة في العالم لا مثيل لها"، وعلقت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري: "جميلتي"، حيث يُعرف أنهما صديقتان مقربتان جدًا من بعضهما، وأرفق مصمم الأزياء اللبناني نيكول جبران في خانة التعليقات إيموجي قلب أحمر.
وفي بداية شهر أبريل الجاري، انتشرت أنباء عديدة تفيد بوقوع خلافات بين ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي أدت إلى وقوع الطلاق بشكل رسمي.
لكنّ مصدرا مقربا من النجمة ياسمين صبري أكد لـ“فوشيا“، وقتها أن ما يتردد حول علاقة الثنائي وطلاقهما ليس له أي أساس من الصحة، ولا يخرج عن إطار الشائعات التي تطارد حياتهما الشخصية دائما منذ زواجهما، خصوصا أنهما يتمتعان بشهرة واسعة واهتمام شديد من المتابعين.
وأضاف المصدر، أن شائعة الطلاق هذه ليست الأولى التي تعرض لها الثنائي على مدار فترة زواجهما، ولكنهما دائما يتبعان مبدأ التجاهل وعدم الرد، ويستكملان حياتهما بشكل طبيعي، حيث يعلم كل منهما أن ما يتردد حولهما ليس إلا ضربية الشهرة.
وأشار إلى أن النجمة ياسمين صبري تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي يدعمها كثيرا ويساندها في كل خطواتها، وأنهما لا يسمحان لشيء أن يعكر صفو علاقتهما التي هي مبنية على الحب والاحترام والتقدير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com