قصي خولي يرد على كفاح الخوص: وصفك يُغذّي الروح وأنت شريك حقيقي
مشاهير أخبار المشاهير
26 أبريل 2022 15:44

قصي خولي يرد على كفاح الخوص: وصفك يُغذّي الروح وأنت شريك حقيقي

avatar آية أبو نظام

ردّ الفنان السوري قصي خولي، على الفنان كفاح الخوص، بعدما أشاد الأخير بالتعاون معه، إذ وصفه بالمتواضع والمليء بالطاقة والإبداع، والشريك الحقيقي الذي استمتع بالعمل معه.

ونشر خولي عبر خاصية الستوري في حسابه على ”إنستغرام“، مقطع فيديو لكلام الخوص، وأرفقه بتعليق موجها له الشكر على كلامه، مؤكدا أن هذا الوصف ”يُغذي الروح“، ووصفه ”بالشريك الحقيقي الخاص والموهوب“ في مهنة أصبح من السهل أن يُطلق من خلالها كلمة ”ممثل“ على كل من يقف أمام الكاميرا.

وكتب خولي في تدوينات متفرقة: ”الاستاذ كفاح الخوص، حديثك عن صداقتنا وشراكتنا بهذا الحب والتبني يغذي الروح شكرا لروحك الصافية، انت شريك حقيقي خاص وموهوب مثقف وباحث في مهنة صار من السهل جدا أن تطلق كلمة ممثل فيها على كل من يقف أمام الكاميرا“.

2022-04-FotoJet

وفي التفاصيل، كان قد أشاد الفنان كفاح الخوص خلال إطلالة إعلامية له بالتعاون مع قصي خولي، مبينا أنه كان طالبا في السنة الأولى في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، بينما كان خولي في السنة الثالثة، ومنذ ذلك الوقت وخولي يمتلئ بالطاقة والإبداع.

وأضاف الخوص أن خولي كان متواضعا وملفتا للنظر منذ أن كان طالبا، واستمر كذلك في نجوميته، واصفا إياه بالشريك الحقيقي الذي استمتع بالعمل معه، والذي لا يزال يسعى لكي يقدم مشاهده بطريقة مختلفة.

وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان قصي خولي مؤخرا عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل ”الوسم“ فكرته وإشرافه، وإخراج سيف الدين سبيعي، إذ نشر عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ البوستر الرسمي للعمل، وأرفقه بتعليق أعلن من خلاله أن العمل سيبدأ عرضه بعد انتهاء شهر رمضان المُبارك، عبر منصة ”شاهد“.

وكتب خولي مشوقا الجمهور: ”تابعونا قريبا بعد شهر رمضان المُبارك بمسلسل الوسم الجزء2، على شاهد Vip“.

وتناول المسلسل في موسمه الأول قصة أربعة شبان في رحلة من سوريا إلى اليونان محاطة بالخطر، ويتحول فيها بطل العمل من ضحية إلى جلاد يجد نفسه عالقاً وسط رجال المافيا والقانون، ويشارك في التمثيل  ميسون أبو أسعد، إسماعيل تمر، جابر جوخدار، ميرفا القاضي، كفاح الخوص، وغيرهم.

كما سيطل في مسلسل ”من.. إلى“ الذي تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المُبارك، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، حيث يروي المسلسل قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأساً على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.