علي العياني يحرج رهف القحطاني بردّه خلال إفطار رمضاني جمعهما (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
26 أبريل 2022 15:13

علي العياني يحرج رهف القحطاني بردّه خلال إفطار رمضاني جمعهما (فيديو)

avatar خلدون ضامر

تعرّضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني للإحراج من الإعلامي علي العلياني، مقدم برنامج ”مراحل“، وفق ما رصده متابعون على مواقع التواصل، خلال حديث دار بينهما عقب تناولهما إفطار رمضان مع مجموعة من المشاهير.

ووثق مقطع فيديو القحطاني وهي تتحدث مع العلياني وتقول له: ”أهم شي إذا جا وقت تستضيف وحدة مثلي حاول تكون.. ليقاطعها العلياني قائلًا: ”ضبطي السي في وما عليكي“.

وعقب رد العلياني بدا عليها الإحراج خلال حديثها، فأجابته ”أضبط السي في؟ يعني نجتهد؟“.

ولام العديد من المعلقين رد علي العلياني على رهف القحطاني، فكتبت متابعة: ”شو يعني ضبطي السي في؟ هذه فيها إهانة بحقها، مالها سمعتها، وعلى الأقل لو بيمزح ما يحكيها قدام المعازيم اللي حواليهم“.

فيما دافع عنه آخر بأن رده لم يقصد به سمعتها، وإنما المحتوى الذي تقدمه للجمهور، قائلاً: ”قصده محتواها والأشياء اللي تقدمها للناس“.

كما جاء في تعليقات عدد من المتابعين: ”المقابلة باختصار بتكون وش سبب شهرتك ؟ وذ نكهة شكرا لك انتهت المقابله“. و“ لا عادي يمطون بالسالفه.. كم ثروتك؟ شلون خطرت لك السالفه؟ وفي سؤال يموتون عليه المشاهير يحبون ينسألوه تساعدين الفقراء؟“.

وقالت معلقة: ”أصلا وش بعد بتقول إذا عمل لقاء معها خلاص كل شي قالته ممل ومكرر وذ نكهه وهوى طفولتها وطلعاتها البر 😂 وزواجها مرتين وطلاقها وسبب طلاقها وانها تشتغل بسنس حاليا وعملية انفها ..وش بعد؟“.

وكانت رهف القحطاني قد كشفت مؤخرًا عن تعرضها للضرب والإساءة من زوجها الثاني، سابقا، ووالدته، مشيرة إلى أن البعض يحاول التقليل منها، لكن لا أحد يعلم كم المعاناة التي تعرَّضت لها من قبل، وعلقت: ”الحمد لله، عزني الله وعوضني عن كل شيء“.

وأضافت القحطاني في مقطع فيديو، نشرته على حسابها في ”سناب شات“: ”أنتم لا تعرفون ما عانيت منه، لم أترك عملا إلا عملت به لكي آكل، ومريت بظروف سيئة رغم أن زوجي كان عنده بيت وسيارة وعشت معه في مستوى عال لكنه لم يكن يسوى ريال بالنسبة لي“.

وأوضحت النجمة السعودية أنها لم تكن سعيدة مع زوجها الثاني، قائلة: ”الله لا يسامحه ولن أسامحه حتى يوم القيامة على كل شيء سواه فيَّ“. وردت والدتها مقاطعة حديثها وكشفت عن تعرض ابنتها رهف القحطاني للضرب والإساءة من قبل زوجها، لترد عليها قائلة: ”الله لا يسامحه حتى أهله لن أسامحهم بسبب ما فعلوه في“.