فجر السعيد تُقاضي "أبو جركل" في السعودية.. وتهدده بقطع لسانه
مشاهير أخبار المشاهير
26 أبريل 2022 14:50

فجر السعيد تُقاضي "أبو جركل" في السعودية.. وتهدده بقطع لسانه

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، عن لجوئها للقضاء السعودي واتخاذها كافة الإجراءات القانونية ضد مشهور تيك توك، السعودي الملقب بـ“أبو جركل“، بتهمة سب وقذف الأعراض.

وفي التفاصيل، بدأت القصة عندما صرحت فجر السعيد صاحبة برنامج ”غبقة للفجر“ في حوارها مع الفنانة شمس الكويتية، بأنها لا ترى في محتوى ”أبو جركل“ خفة ظل وإنما ”غثاثة“ لا تحتمل، كما وصفته بالكاذب.

وهو ما دفع الأخير للرد في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في ”تيك توك“، أكد فيه عدم اهتمامه بمشاعرها اتجاهه، قائلاً بأسلوب ساخر: ”لا يا فجر السعيد تكفي حبيني.. تحبيني ما تحبيني.. الحمدلله إنك ما تحبيني.. بوية (مسترجلة) أصلاً شعر مالك شعر.. أول مرة أشوف بوية عجوز“.

لتتجه فجر السعيد على إثر رده، باتهام ”ابو جركل“ بالتطاول عليها والإساءة لها، وقالت في تغريدة عبر حسابها في تويتر: ”سلموا على الهرش وقولوا له، فجر رفعت عليك قضية الآن في المملكة العربية السعودية، سب وقذف بالأعراض، ولن أتنازل والحمدلله القانون السعودي في السوشال ميديا قاوي جداً، أعراض الناس مهي لعبة“.

وحذرته بأسلوب فيه الكثير من التهديد قائلة: ”وإن جبت اسمي مرة ثانية أقص لسانك بـ القانون، وصلوله“.

2022-04-screenshot-twitter.com-2022.04.26-17_38_17

وحظي خلاف فجر و“أبو جركل“ باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسموا كعادتهم، فمنهم من لزم صف فجر السعيد، بينما دعم آخرون موقف أبو جركل، وذلك لأن فجر هي من بدأت بالهجوم عليه.

على صعيد آخر ، وفي الحلقة ذاتها من برنامج ”عبقة الفجر“، أحدثت الفنانة شمس الكويتية موجة من الجدل بعد تصريحاتها عن الأمومة والزواج، عندما سُئلت عن الإنجاب.

وصدمت شمس متابعيها حينما كشفت عن عدم رغبتها بخوض تجربة الأمومة من خلال فيديو شاركته عبر حسابها على ”سناب شات“، فحينما سألها شاب يجري معها لقاء سريعا عبر حسابها الخاص حول ما إذا كانت تصريحاتها حول رفضها الإنجاب وعيش الأمومة صحيحة، أجابت: ”لا لا أرغب أن أكون أم، لو كنت برغب كنت حملت، لكن ما أريد“.

وأوضحت أنها ترى نفسها أمًا عظيمة قادرة على تربية طفل عظيم، لكنها لم تعثر على الأب العظيم لغاية الآن؛ لهذا السبب لن تتحمل مسؤولية الطفل وتربيته لوحدها.