أمل رزق: ابنتي لاما كتكت أبدعت في "دايما عامر".. وأقدم لها هذه النصائح
مشاهير أخبار المشاهير
26 أبريل 2022 14:44

أمل رزق: ابنتي لاما كتكت أبدعت في "دايما عامر".. وأقدم لها هذه النصائح

avatar أحمد الشافعي

قالت الفنانة المصرية أمل رزق، إنها اعتذرت عن المشاركة في عروض مسرحيتها ”زقاق المدق“ بسبب وفاة والدتها.

وأضافت رزق في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أنه عندما جاء موعد عرض المسرحية في القاهرة مرضت والدتها ثم توفيت، وهو ما جعلها تعتذر بشكل نهائي عن العرض فاضطر القائمون عليه إلى الاستعانة بزميلة أخرى من الفنانات تفادياً للحدث المفاجئ.

وتمنت أمل رزق، التوفيق لزملائها الذين يشاركون في العرض، مبينة أنه من الصعب العودة للعرض مجدداً حال بدأت العروض مرة أخرى في عيد الفطر المقبل أو في أي وقت.

2022-04-2021-637657604333390835-339

وكشفت أمل رزق، عن تحضيرها للمشاركة في فيلم سينمائي جديد، مؤكدة أنها تقرأ حالياً سيناريو الفيلم الذي ينتمي للنوع الكوميدي، مشيرة إلى أنه سيكون نقلة في مشوارها بعد آخر مشاركة لها في فيلم ”أهواك“ مع النجم المصري تامر حسني.

وتحدثت أمل رزق، عن علاقتها ببناتها خاصةً ”لاما كتكت“ ابنة المنتج المصري الراحل إسماعيل كتكت، والتي تشارك بدور محوري في مسلسل ”دايماً عامر“ الذي يقوم ببطولته الفنان المصري مصطفى شعبان، قائلة إنها لا تتدخل في اختياراتها لأنها تستطيع تحديد ما ترغب فيه، إضافة إلى أنها تحمل موهبة كبيرة ولديها حالة من القبول مع الجمهور.

2022-04-5529336-1173305663

وعبرت أمل رزق، عن سعادتها بنجاح ابنتها ”لاما“ خاصةً وأنها أبدعت في منطقة الكوميديا في مسلسل ”دايماً عامر“، لافتة إلى أن ابنتها انتقلت للكوميديا بهذا العمل وهو ما جعلها في مكان مختلف، وأردفت أنها دائماً ما توجه لها النصائح بالحفاظ على موهبتها لاسيما وأنها تأسست بشكل صحيح من خلال والدها، ودائماً ما تنصحها في الحياة عامة بالاجتهاد ورضا الله وبعدها يتحقق لها ما تريد.

وعن مشاركتها في دور ”ضيفة شرف“ في مسلسل ”دايماً عامر“، قالت أمل رزق، إن لديها صداقة قوية بنجوم العمل من بينهم لبلبة ومصطفى شعبان، إضافة إلى جميع الزملاء وهو ما جعلها توافق على المشاركة في العمل، وتابعت أنه مهما كان حجم الدور دائماً ما يستطيع المخرج أن يضعها في منطقة حديدة ويظهرها بشكل مختلف وهو ما تتحدث فيه مع ابنتها أيضاً.

2022-04-رؤي

وعقبت أنها تتابع في دراما رمضان المسلسلات التي شاركت فيها بناتها، وهي ”المشوار“، فابنتها سما كتكت هي مساعدة المخرج محمد ياسين، و ”فاتن أمل حربي“ لمشاركة ابنتها هيا كتكت في العمل، إضافة إلى ”دايماً عامر“ لمشاركة لاما كتكت، في العمل.