نادية الجندي: أنا الأجمل بين فنانات جيلي.. ولا أحب عمليات التجميل
مشاهير أخبار المشاهير
26 أبريل 2022 9:05

نادية الجندي: أنا الأجمل بين فنانات جيلي.. ولا أحب عمليات التجميل

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي أنها ضد عمليات التجميل، لا سيما الجراحية منها، في الوقت الذي أكدت فيه أنها الأجمل بين فنانات جيلها، وأن مواطنتها غادة عبد الرازق لم تنجح أبدا في مسلسل ”الباطنية“ المأخوذ من قصة الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه وقدّمته في العام 1980.

وقالت الجندي في لقاء تلفزيوني، إنها لا تحب عمليات التجميل التي تغير ملامحها؛ لأن الناس تعرف ملامحها، وتفضل الأشياء الطبيعية، مُبدية استغرابها من بعض السيدات اللاوتي يخضعن لعمليات التجميل باستمرار، مؤكدة أنها لم تخضع أبدا لأي عملية تجميل جراحية في وجهها أو غير ذلك.

ومقارنة مع فنانات جيلها أكدت نجمة الجماهير، أنها الأجمل بينهن؛ إذ طلب منها خلال اللقاء تصنيف الفنانة الأجمل بين مريم فخر الدين وشمس البارودي وزبيدة ثروت ونادية الجندي، لترد بكل ثقة ”طبعا أنا الأجمل بينهن“.

وعن رأيها في الأداء الذي قدّمته غادة عبد الرازق في مسلسل ”الباطنية“ المأخوذ من قصة فيلم ”الباطنية“ الذي حطّم أرقاما قياسية في شباك التذاكر عنذ عرضه لمواضيعه الجريئة والجديدة محققا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، انتقدت نادية الجندي تقليد الفيلم بمسلسل تلفزيوني.

وقالت إن هناك فرقا كبيرا بين المسلسل والفيلم، مضيفة ”الباطنية الذي عرض في السينما تاريخ وحاجة مختلفة تماما عن الباطنية الذي عرض في التلفزيون. وأوضحت أن محاولة إعادة عمل علق في أذهان الناس وحقق نجاحا ساحقا وفيه ألمع نجوم السينما المصرية أمثال فريد شوقي ومحمود ياسين وأحمد زكي وغيرهم، فيه ظلم للفنانين.

وأكدت أن التلقيد لن يكون في صالح العمل أو الممثلين، حيث وصفتها بأنها تجربة لم تنجح على الإطلاق وأن لا غادة ولا العمل حقق نجاح الباطنية الفيلم.

إلى ذلك، قالت الجندي إنها لم تستفد فنيا من زواجها من الفنان الراحل عماد حمدي، مؤكدة أن زواجهما تسبب في تعطيل مسيرتها الفنية، لأنه كان يرفض عملها في الفن ولا يحب ظهورها، وهي كانت في بداية مسيرتها ولديها رغبة قوية في العمل بالفن.

كما علّقت على المقارنة بينها وبين الفنانة الراحلة فاتن حمامة، قائلة: إنها كانت مختلفة عنها تماما في نوعية الشخصيات التي تقدمها، لأن فاتن حمامة كانت تقدم دور السيدة الضعيفة وهي كانت تقدم السيدة القوية، وأضافت إنها تفوقت في ذلك الأمر.

وفيما كشفت نادية الجندي أنها حصلت على 6 آلاف جنيه مقابل مشاركتها في فيلم ”الباطنية“، وأن الأجر كان ضخما وقتها، رفضت الكشف عن أجرها الحالي، لكنها أكدت أنه بالملايين.