مشاهير أخبار المشاهير
25 أبريل 2022 15:34

علي يوسف يُرزق بطفلة.. وزوجته زهراء البصري تكشف ملامح ابنتهما

avatar تقوى الخطيب

رُزق الفنان العراقي علي يوسف، وزوجته زهراء البصري، بمولودتهما الثانية، قبل أيام وأطلقا عليها اسم ”ميلا“.

واستعرضت البصري عبر حسابها في ”إنستغرام“، لقطات من يوم ولادتها الذي وافق 20 من الشهر الحالي، موثقة لحظة ولادة ابنتها، كما كشفت عن وجه الطفلة بعد دقائق من إبصارها النور.

2022-04-IMG_6043

2022-04-IMG_6045

وعبرت البصري عن امتنانها لزوجها علي الذي كان بجانبها لحظة بلحظة في ولادتها الثانية، مشيرةً إلى أنها للمرة الأولى تراه بهذا الشعور، حيث كان يبكي من الفرح، وخائفاً على الطفلة.

2022-04-IMG_6044

ووثقت البصري لحظة مقابلة ابنتها ”ملك“ لشقيقتها الصغيرة في المستشفى، وتحديداً في اليوم الثاني من ولادتها، ونشرت مجموعة من الصور لهما فور عودتها إلى منزلها بعد الولادة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع ولادة الطفلة، وقدموا لكل من زهراء وعلي التهنئة والمباركات، مع أمنيات دوام المحبة لعائلة الفنان العراقي.

من جانبها، كانت زهراء البصري زوجة الفنان العراقي المعتزل علي يوسف قد خطفت الأنظار، وذلك بعد ظهورها بوجهها كاملا للمرة الأولى منذ دخولها عالم السوشال ميديا.

وأطلت البصري، بصورة نشرتها عبر الـ“ستوري“ بحسابها الخاص في ”إنستغرام“، وبرفقتها طفلتها الأولى ”ملك“.

وأوضحت زهراء، لمتابعيها أنها قررت الكشف عن وجهها في العام الجديد 2022، بالرغم من أن وجهها متعب٬ مشيرةً في تعليقها إلى أنها لم تكن تخفي وجهها بسبب وجود عيوب فيه كما أشاع البعض، لكنها لم تكن تفضل أن تظهر بوجهها للجمهور لأنها لم تعتد ذلك.

وقالت زهراء معلقة على الصورة: ”بالسنة الجديدة حبيت أشوفكم وجهي التعبان٬ عبالك شايلة النونية بخشمي المهم حبيت أشوفكم انو الحمد لله ما بيه أي خلل بس كنت ما أحب أطلع ويا رب سنة خير عليكم إني كولش متفائلة بهذي السنة يا رب خير“.

2022-04-IMG_6046

ولطالما حرصت زهراء البصري، على إخفاء ملامح وجهها في أي ظهور لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار تساؤلات عديدة حول سبب ذلك.

وكان علي يوسف قد فاجأ الجمهور بإعلان اعتزاله الفن والغناء، طالباً من الله العفو والغفران، وذلك عقب اشتعال أزمة بينه وبين الفنانة الكويتية هند البلوشي، في وقت سابق، ولم يعدل عن هذا القرار حتى الآن، إذ كتب في منشوره قائلاً: ”أعلن اعتزالي الفن والغناء.. وأطلب من الله العفو والغفران“.