ميار الببلاوي عن سبب تعدد زيجاتها: لا أستحمل جلوس الرجل على قلبي كثيرا
مشاهير أخبار المشاهير
25 أبريل 2022 15:09

ميار الببلاوي عن سبب تعدد زيجاتها: لا أستحمل جلوس الرجل على قلبي كثيرا

avatar محمد جميل

قالت الممثلة المصرية ميار الببلاوي، إنها تزوجت أربع مرات في حياتها، مفسّرة سبب تعدد زيجاتها.

وأضافت الببلاوي: ”أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني“.

وأوضحت الفنانة المصرية في تصريحات تلفزيونية: ”محدش من أزواجي يستجرى يقولي بطلي تمثيل.. هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة“.

وأشارت إلى أن أكبر درس تعلمته في حياتها هو عدم التنازل عن شغلها مهما كانت الظروف، معلقة: ”أي حاجة ممكن تستنى شوية إنما الشغل لأ، الحجاب علمني عدم الشكوى للناس، الشكوى لله في سهام الليل“.

كما تحدثت الفنانة عن والدتها قائلة إنه ”كان عندها ملكة تطبيق الغسيل كأنه مكوي، وكانت تزعقلي وتقولي، أنتي بتلكلكي“.

وأضافت ميار الببلاوي أنه بعد وفاة والدتها، كل تركيبتها تغيرت، وأصبحت مثلها في كل شيء، مؤكدة أنها تشعر وكأنها تنادي عليها عند دخولها البيت حتى الآن.

ولفتت الممثلة المصرية إلى أن والدتها هي التي قامت بتربية ابنها الوحيد أثناء سفرها لتحضير الماجستير والدكتوراه، مضيفة أن غرفة والدتها كما تركتها، وأنها تبكي وتنهار أثناء دخولها، قائلة: ”روح أمي لبستني بعد وفاتها وكل تركيبتي بقيت زيها“.

من جهة أخرى، ذكرت الفنانة المصرية أنها فتحت مشروع محل عبايات أثناء إقامتها في أمريكا ولكنه فشل، قائلة: ”أختي قالتلي إنتي بتبيعي سبح في خمارة“ مشيرة إلى أنها فضلت العودة إلى مصر لأنها لا تحب الغربة وتلبية لتوصية ولادتها الراحلة ”قالتلي عايزة أموت في مصر بلدي“.

وفي سياق آخر؛ أكدت الفنانة ميار الببلاوي أنها كانت تتمنى المشاركة في مسلسل ”الاختيار“، خصوصًا الجزء الأول منه، لأنها تعتبرها مشاركة وطنية ووجدانية أيضًا.

وأضافت الببلاوي: ”أنا شخصية زوج شقيقتها ظهر في الحلقة 27، وأن ابن شقيقتها لم يكن يعرف أن والده كان يحارب الإرهاب في سيناء وتوفي شهيدًا، فقد كان طفلًا صغيراً وقتها عمره 3 سنوات، وبعد عرض الحلقة 27 شاهد ابن شقيقتي والده وهو يتوفى داخل أحداث المسلسل، وتأثر بشدة“.

وتابعت: ”ابن شقيقتي أصبح فخورًا بعدها بوالده بسبب المسلسل، وتمنى أن يعمل ضابطًا مثل والده ويقاتل الإرهابيين“.