تركي آل الشيخ بعد طرح برومو أول مسلسل من تأليفه: عقبال ما أصير رسام
مشاهير أخبار المشاهير
25 أبريل 2022 11:33

تركي آل الشيخ بعد طرح برومو أول مسلسل من تأليفه: عقبال ما أصير رسام

avatar سعد يوسف

طرحت شركة ”رزام“ المتخصصة في إنتاج الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى، البرومو الدعائي لمسلسل ”الثمانية“، وهو أول مسلسل من تأليف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي اَل شيخ.

وكتب آل الشيخ عبر سلسلة تغريدات عبر حساب الشركة في ”تويتر“ تزامنا مع طرح البرومو، جاء فيها: ”أولى إنتاجات رزام التي اهتم فيها في جودة المحتوى والتنفيذ والأسماء المشاركة.. رزام عبارة عن كل هواياتي التي اريد التعبير عنها. ومن أهمها دعم الموهوبين في كل العالم“.

وأضاف: ”مسلسل الثمانية أشكر فيه إدارة MBC وعلى رأسها الشيخ وليد البراهيم على ثقته بالفكرة ودعمها، واشكر محمد عبدالمتعال مدير MBC مصر“.

وتابع: ”المسلسل من إخراج أحمد مدحت وستاف عالمي في التصوير والموسيقى والخدع البصرية. وبطولة الفنان الجميل آسر ياسين والفنان الممتع خالد الصاوي وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي ونجوم عالميين“.

وتمنى آل الشيخ أن يحظى المسلسل بالرضا والاستحسان، قائلا: ”أتمنى أن يحوز رضاكم واستحسانكم وتكون ردة الفعل تدفعني للمزيد. تركت توقيت العرض لما يراه الشيخ الوليد (رئيس مجلس إدارة مجموعة ام بي سي) والقائمين على منصة شاهد فأنا واثق في خبرتهم في هذا الموضوع“.

وإلى جانب آسر ياسين وخالد الصاوي يشارك في بطولة المسلسل كل من محمد علاء وريم مصطفى، محمد ممدوح وغادة عادل وكوكبة من الفنانين في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

وأعلن آل الشيخ في 30 يونيو/ حزيران الماضي، بدء تصوير ”الثمانية“، مع المخرج أحمد مدحت، حوار عمرو سمير عاطف، مهندس الديكور محمد عطية، مصممة الملابس منى التونسي.

وعبر حسابه في ”تويتر“، علّق آل الشيخ على الفيديو الدعائي: ”بكوكبة من النجوم من السعودية ومصر والبحرين والشام والمغرب العربي. وبنجوم من العالم،  سعيد بأول تجربة لي وأتمنى لها التوفيق إن شاءالله. أشكر كل من شارك في هذا العمل وأتمنى يعجبكم. عقبال ما أصير رسام“.

وسجّل الفيديو عبر حساب آل الشيخ في ”تويتر“، تفاعلا واسعا، محققا أكثر من 1.3 مليون مشاهدة خلال أقل من 15 ساعة على طرحه.