رومانسية أصالة نصري وفائق حسن على الشاطئ تخطف الأنظار (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
25 أبريل 2022 10:25

رومانسية أصالة نصري وفائق حسن على الشاطئ تخطف الأنظار (فيديو)

avatar سعد يوسف

خطفت أصالة نصري وزوجها فائق حسن الأنظار إليهما، بمشاهد رومانسية جرى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وذلك عقب شائعات الانفصال التي طاردتهما خلال الأيام القليلة الماضية.

وظهر الثنائي وهما يستقلان دراجة رباعية على شاطئ البحر، ويستمعتان بوقتهما برومانسية طاغية، بينما بدا فائق حسن وهو يدلل زوجته التي ارتدت الملابس الصيفية البيضاء وظهرت بتسريحة الشعر القصير المزين بالفولار الملون.

كذلك ظهرت المطربة السورية وزوجها العراقي وهما يلتقطان صور السلفي ومن خلفهما البحر، وهي الصور التي تناقلها ”فانز“ أصالة نصري على مختلف منصات ”السوشال ميديا“.

وجاءت هذه اللقطات التي عبّرت عن مدى الانسجام والحب الكبير بين الزوجين، بعد تداول شائعات عن انفصالهما خاصة بعدما ظهرت أصالة في آخر حفلاتها الغنائية دون مرافقة زوجها لها الذي اعتاد أن يظهر معها في كل حفلاتها منذ زواجهما.

وردت أصالة على تلك الشائعات بصورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها بالقول ”الحمدلله نحنا مع بعض ولبعض“، لتضع حدًّا لتلك الشائعات.

وأعرب محبو أصالة عن سعادتهم بردها، مؤكدين أنهم كانوا ينتظرون أن تكذب الشائعات التي استهدفتها، فيما علق البعض أن الغيرة تتسرب عند البعض بسبب نحاج الفنانة السورية مهنيًا وفي حياتها الخاصة، بعدما سيطر اسمها على النجوم في الأشهر القليلة الماضية إثر الأحداث الكثيرة التي حصلت معها.

وكان فائق حسن قد سبق زوجته أصالة وكذّب الشائعات، مؤكدًا أن غيابه عن حفل أصالة الأخير جاء لانشغاله بأعمال النجم العراقي ماجد المهندس الذي يعمل لديه كمدير أعماله.

وكانت أصالة نصري قد أحيت في الـ 19 من أبريل / نيسان الحالي، حفلًا غنائيًا في متحف الحضارة بالعاصمة المصرية، القاهرة، وحرص ابناها شام وخالد الذهبي على الحضور معها في الحفل، ومشاركة متابعي كل منهما بصور ولقطات مع والدتهما.

الجدير بالذكر أن المطربة أصالة من المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، في دولة الكويت، وتحديدًا يوم الجمعة الموافق الـ 13 من مايو، في أرض المعارض، وذلك بمشاركة النجمة العراقية رحمة رياض التي كشفت بدورها كل التفاصيل الخاصة بالحفل.