أصالة تخرج عن صمتها بعد أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن
مشاهير أخبار المشاهير
25 أبريل 2022 1:54

أصالة تخرج عن صمتها بعد أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن

avatar محمد موسى

ردت الفنانة السورية أصالة نصري، على الأنباء التي انتشرت حول انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بصورة وتعليق.

ووثقت أصالة صورة تجمعها بزوجها داخل المركبة، وكتبت عليها: ”الحمدلله نحنا مع بعض ولبعض“، لتضع حدًّا للشائعات مجهولة المصدر التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حولها دون معرفة الأسباب.

وما عزز هذه الشائعة هو غياب حسن عن حفل أصالة الغنائي الأخير الذي أحيته في القاهرة، على غير عادته.

وأسعد رد أصالة محبيها، مؤكدين أنهم كانوا ينتظرون أن تكذب الشائعات التي استهدفتها، فيما علق البعض أن الغيرة تتسرب عند البعض بسبب نحاج الفنانة السورية مهنيًا وفي حياتها الخاصة، بعدما سيطر اسمها على النجوم في الأشهر القليلة الماضية إثر الأحداث الكثيرة التي حصلت معها.

وكان فائق حسن قد سبق زوجته أصالة وكذّب الشائعات، مؤكدًا أن غيابه عن حفل أصالة الأخير جاء لانشغاله بأعمال النجم العراقي ماجد المهندس الذي يعمل لديه كمدير أعماله.

ووثق الشاعر العراقي صورة رومانسية تجمعه بأصالة التقطت من حفل زفاف شام الذهبي، وكتب: ”ابتسمي لي فانا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم اتمنى ان تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي امامي وكيف انا اراك و اشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي ((جوزتي))“.

وعلَّقت أصالة على منشوره، قائلة: ”أنت أحلى هدية ربي، الحمد لله مع كل نفس، الله يحفظك يا زوجي“.

2022-04-received_1137757307038863-1080x564-1

يشار إلى أن أصالة أعلنت زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، في الثالث عشر من سبتمبر / أيلول عام 2021.

وقالت أصالة عندما أعلنت ارتباطها به: ”من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كّل الاحترام وكتير من الثقة .. ولحظه حّولت مشاعرنا .. كّل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق .. معه حّسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأ كثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو“.

ومنذ زواجهما، يتوجَّه الثنائي عبر حساباتهما الخاصة للتعبير عن حبهما لبعضهما عن طريق نشر صور ومقاطع فيديو رومانسية لهما خلال سفرهما، بين الحين والآخر، كما يتغزلان ببعضهما بشكل شبه يومي، ويتبادلان الرسائل الرومانسية.