طوني خليفة: نضال الأحمدية دعتني للسهر في شقتها.. فذهبت وصدمت بما حدث
مشاهير أخبار المشاهير
25 أبريل 2022 0:42

طوني خليفة: نضال الأحمدية دعتني للسهر في شقتها.. فذهبت وصدمت بما حدث

avatar فابيان عون

استندت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عند مقابلتها مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة على لقاء سابق جمعه بموقع ”فوشيا“، يعود لعام 2019 رد فيها وقتها على الانتقادات التي تعرض لها بعد الإعلان عن برنامجه التلفزيوني.

واعتقدت وهبة أن المقصود في رده على إحدى المنتقدات له هي الإعلامية نضال الأحمدية، لكن طوني خليفة نفى بشدة، مؤكدًا بأنه لا يتحدث بهذا الأسلوب عنها، بل وصف طبيعة الردود بينه وبينها بـ“الحرب المدروسة“.

وأكد الإعلامي اللبناني على محبته لنضال، مشيرًا إلى أنهما تجمعهما ”علاقة روحية“ رغم الخلافات بينهما، مستذكرًا بأن انتقاده خلال مقابلته مع ”فوشيا“ كان ضد صحافية تعمل في إحدى المجلات.

ولفت إلى أن ما يجمعه بنضال الأحمدية ليس قصة حب بل إعجاب، وهذا ما تقوله الإعلامية اللبنانية في تصريحاتها بأن سبب خلافهما لأنه كان معجبا بها في السابق لكنها لم تتجاوب معه.

ووجه طوني حديثا لنضال قائلا: ”انت تعجبيني، رغم الخلاف بيننا“.

وكشف الإعلامي اللبناني عن سبب الخلاف مع نضال الأحمدية، قائلا إنه كان معها في قبرص، في بداية الألفية الجديدة تقريبًا، ووقتها أبدى إعجابه بها خلال سهرة، فطلبت منه استكمال السهرة في شقتها فوافق على ذلك.

وأوضح أنه بعد أن دخل الشقة فوجئ بوجود فريق عمل البرنامج فيها، ليتضح أنها دبرت له مقلبا، وكانت هذه مشكلته مع نضال الأحمدية حسب قوله.

وكان الإعلامي طوني خليفة قد تحدث خلال مقابلته مع ”فوشيا“ عن الموسم الجديد من برنامجه، مضيفًا وقتها أنه سوف يحافظ على الفكرة نفسها التي تتمحور حول قضايا الناس والمجتمع.

وهاجم خليفة بشدّة منتقديه، مؤكدًا بأنهم يقومون بذلك لغايات شخصية، مشيرًا إلى أنهم ينتظرون الناجحين لانتقادهم، ووصفهم بأنهم أشخاص فاشلون، ولم يستطيعوا القيام بأي جديد في الحياة.

وتحدث طوني خليفة في مقابلته الجديدة عن محطاته الإعلامية، وردود الفعل عليها، وما واجهه في حياته بشكل عام، كان من بينها تعليقه على سبب كثرة خلافاته مع بعض زملائه في الوسط الإعلامي.

وأوضح خليفة أن سبب هذه الخلافات، تعود لصموده في مجال الإعلام لمدة 28 سنة، وقال: ”بقالي 28 سنة في الإعلام، وأنا رقم صعب، وأي زميل بيجي يشتغل إعلام، نجاحهم بكون مبني إنه يقعد طوني خليفة في البيت، ولا يوجد نمبر وان في الإعلام، ومعظم خلافاتي مهنية وليست شخصية“.