هبة نور ترد على اتهامها بوصف نسرين طافش بـ"التصنع والأنانية"
مشاهير أخبار المشاهير
24 أبريل 2022 19:59

هبة نور ترد على اتهامها بوصف نسرين طافش بـ"التصنع والأنانية"

avatar مصطفى الحاج

عبّرت الفنانة السورية هبة نور، عن استيائها من انتشار تصريحات منسوبة لها، قيمت من خلالها أداء زميلتها النجمة نسرين طافش في المسلسل الذي جمعهما ”جوقة عزيزة“.

وعلقت نور عبر خاصية الـ ”ستوري“ على ”إنستغرام“: ”يسعد أوقاتكم جميعاً كل التصريحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات باسمي لا تمت للحقيقة بصلة ولا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد“.

وأوضحت أنها لم تتعمد الإساءة لأي زميل من قبل خلال تصريحاتها الصحفية والإعلامية، وقالت: ”لم يسبق لي أن صرّحت بشكل مسيء حول أي فرد من أفراد الوسط الفني السوري خصوصاً أو العربي عموماً“، مضيفة ”لم أخوِّل نفسي يوماً في تقييم أدائي أو أداء أي من زملائي، فهذه مهمة الجمهور والنقّاد وليست بمهمتي، أحترم جمهورنا الراقي وأحترم كل الآراء سواء سلبية كانت أم إيجابية“.

2022-04-heba-1

2022-04-heba-2

ونفت الفنانة السورية وجود أي خلافات لها مع أي من زملائها بشكل قاطع، دون ذكر اسم النجمة نسرين طافش على وجه الخصوص، وكتبت: ”لم يكن لديّ خلاف مع أي من الزملاء أو الزميلات منذ بدايتي وحتى اللحظة ولن يكون مستقبلًا، فما يجمعنا من شغف الفن يجبرني على أن أحب وأقدر الجميع سواء قوبلت بالمثل أم لا“.

وختمت هبة نور بيانها الذي نشرته، بالتوفيق للجميع، مضيفة ”على أمل أن ننجح في أداء مهمتنا بإرضاء المشاهد وإسعاده من خلال ما نقدمه من فن و دراما“.

2022-04-heba-3

وجاء رد هبة نور بعد انتشار تصريحات على لسانها، حول أداء نسرين طافش، في مسلسل ”جوقة عزيزة“، وهو أن: ”أداءها متصنع ومبالغ به هو السبب الرئيسي في الانتقادات التي طالت مسلسل جوقة عزيزة، بالإضافة إلى سلوكها الأناني في كثير من الجوانب، وأنها تفوقت عليها بالأداء والرقص من خلال أداء شخصية منيرة فرفش معنا“.

وتخوض هبة نور السباق الرمضاني في مسلسل ”جوقة عزيزة“ بدور (منيرة فرفش معنا)، إلى جانب النجمة نسرين طافش التي تؤدي دور البطولة بشخصية ”عزيزة“، والفنان السوري سلوم حداد بشخصية ”حمدي حميها“.