ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف تفاصيل حالة والدها بعد أنباء تدهورها
مشاهير أخبار المشاهير
24 أبريل 2022 18:21

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف تفاصيل حالة والدها بعد أنباء تدهورها

avatar منى عمار

تعرّض الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة، لانتكاسة صحية جديدة، بعد عودته لمنزله بـ24 ساعة فقط، حيث تسبب ذلك في نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري مجددا، التي كان يمكث فيها الأيام الماضية.

وصرحت الدكتورة مي أبو زهرة ابنة الفنان لـ“فوشيا“، أن والدها نقل إلى المستشفى مجددا، بعد تعرضه لمتاعب صحية خلال الساعات الماضية استدعت عودته إلى المستشفى من جديد، ليكون تحت الرعاية والملاحظة، وأنهم كأسرة حاليا لا يشغلهم شيء سوى الاطمئنان على صحة والدهم وتجاوزه تلك المرحلة بسلام.

وأوضحت أن والدها تعرض لأزمة تنفسية، وبناء عليه تم وضعه تحت أجهزة التنفس الاصطناعي بالعناية المركزة التي يمكث فيها حاليا لحين استقرار حالته مجددا، مبينة أن والدها كان قد تحسن بشكل نسبي خلال الأيام الماضية واستعاد وعيه، ولهذا خرج من المستشفى ليستكمل علاجه بالمنزل مع المتابعة والرعاية الصحية.

وفي سياق آخر، أصدر الدكتور أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بيانا رسميا بشأن والده مؤخرا، بعد تعرض أسرته لضغط من الاتصالات للاطمئنان على الفنان، قال فيه: ”نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية“.

وتابع: ”واتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو اخواتي ولم نستطع الرد عليه، بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم“.

وفي التفاصيل، كان قد مر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بوعكة صحية شديدة الشهر الماضي، استدعت نقله إلى المستشفى، بعد سقوطه في منزله والذي نتج عنه مضاعفات عديدة وكسر في منطقة الحوض وفقدان الوعي، واستقر الفنان بالمستشفى التي نقل بها لعدة أيام دون تحسن.

وأكد نجله أحمد أبو زهرة، نقله لمستشفى ثانية وهي الجلاء العسكري، التي خضع فيها للجراحة بمنطقة الحوض، وشهدت حالته تحسنا نسبيا، واستعاد وعيه، وهو ما ترتب عليه خروجه من المستشفى، والتي عاد لها، بعد تعرضه لمتاعب جديدة.