صالح الراشد يخضع لعملية نحت جسمه.. ويرد على متابعة: أسعى إلى الكمال
مشاهير أخبار المشاهير
24 أبريل 2022 18:17

صالح الراشد يخضع لعملية نحت جسمه.. ويرد على متابعة: أسعى إلى الكمال

avatar تقوى الخطيب

فاجأ الإعلامي الكويتي صالح الراشد متابعيه بالخضوع لعملية تجميل جديدة تمثلت بشفط ونحت الجسم، مما أثار موجة جدل كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الراشد بمقطع فيديو عبر حسابه الخاص في ”سناب شات“، أكد خلاله أنه يسعى للكمال حتى وإن كان نحيلًا.

وتحدث خلال رده على متابعة حول كمية الألم التي يمكن أن يتعرض لها الشخص بسبب عملية نحت الجسم وشفط الدهون قائلا: ”توكلي على الله مدام انت مقتنعة.. ولازم تكونين جريئة وشجاعة وما تخافين“.

وأضاف الإعلامي الكويتي: ”اللي يبي الدح ما يقول أح، ما يصير شي ما في ألم، بس ألم محتمل، وما شاء الله عليكم الحريم تتحملون أكثر من الريايل بما أنكم مريتو في ولادة.. يقولون المرأة تتحمل أكثر من الريايل“.

وتابع: ”أما بالنسبة للبرابيش ما في برابيش لأنه أنا عملية شفط ونحت.. أهم شي الراحة النفسية واذا ما حافظتوا ترى عادي ترجعون تنصحون مرة تانية.. مدامك مقتنعة سويها“.

وأوضح: ”أنا المثال بالنسبة الكم أول شي الخصر النحيف وأصلًا انا ضعفان.. انا أدري أنه جسمي اوك وحلو وزين بس أنا اسعى إلى الكمال، ما في اشي كامل بس انا أسعى لهذا الشيء“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستغربوا في غالبيتهم سبب توجه صالح الراشد إلى مثل هذه العمليات، خاصة وأن الرجال يبرزون عضلاتهم في النوادي الرياضية، مؤكدين أن عمليات نحت الخصر والجسم خاصة بالنساء.

البعض الآخر من المتابعين قالوا إن الإعلامي الكويتي نحيف للغاية وليس هناك أي داع للعملية، فيما ينتظر آخرون النتيجة النهائية لشكل الراشد.

وليست هذه المرة الأولى التي يجري بها صالح الراشد بعض العمليات والرتوش، حيث سبق وأن خضع لحقن التكساس في الوجه و الفيلر في الشفاه وغيرها.

وعادة ما يتعرض الراشد للانتقادات بسبب مظهره، وكان قد رد عليها بسبب طول شعره قائلا: “يعني اذا الله سبحانه وتعالى عطاني شعر حلو والحمدلله ما يصير اطوله، لو برازيلي والا مكسيكي عادي طبعا وجدا.. بس انا ما يصير .. ليش يا حبايبي تتعاملون معاي بقسوه .. ترا انا احبكم ”

2022-04-201857685_198101458873468_6620595490629012030_n