شمس الكويتية: لم أنجب لأنني أم عظيمة وزوجي لن يكون أبا عظيما (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
24 أبريل 2022 14:20

شمس الكويتية: لم أنجب لأنني أم عظيمة وزوجي لن يكون أبا عظيما (فيديو)

avatar خلدون ضامر

كشفت الفنانة شمس الكويتية أنها لم تبحث عن الزواج، رغم أنها ارتبطت في وقت سابق، مؤكدة أنها لم تتمسك به، أو تركز اهتمامها على الإنجاب، مشيرة إلى أنها لو تمسكت بالزواج لما انفصلت.

وأضافت شمس في تصريحات مع الإعلامية فجر السعيد أنها لم تُنجب لأنها كانت تعاني صحيًا، لكنها عالجت نفسها فيما بعد، بالإضافة إلى أنها ترى نفسها أمًا عظيمة، وستنجب شخصًا عظيمًا لهذه الحياة، لكنها لا ترى أن الأب سيكون عظيمًا.

وأشارت إلى أنه نتيجة لذلك لن تتحمل مسؤولية تربية الطفل وحدها، لأن التربية يجب أن تكون مشتركة بين أم وأب عظيمين.

وأوضحت شمس الكويتية أن والدتها تعيش على أعصابها بسببها، وبخوف دائم طوال الوقت، مؤكدة بأنها لن ترضي والدتها بما يخالف أوامر الله.

كما أكدت شمس أن المرأة الجيدة هي التي تهتم بمنزلها وعائلتها وأشقائها وزوجها وكيانها.

وبشأن موضوع أنها لم تجد الزوج العظيم في حياتها، فقد رد عليها أحد المتابعين بالقول: ”إذا العالم بمشي على هالاساس وبتتوقع إن ما في أب صالح بتات البتة بالمعطيات والمؤهلات العملاقة والجبارة في الرجل اللي تبيها شمس فما في احد بيتزوج مش بإيد البشر إنها تجزم تماما إن شخص صالح مئه بالمئه وعلى الشرط والضمان لان في أمور مهما كان الإنسان ذو فطنه وذكي ومعرفه يبقى في أمور غيبيه عن باطن الأشخاص وما سيكونون عليه مستقبلا إذًا قد يكون شخص سيء يتحول إلى حسن والعكس مقاييسنا نحن البشر لابد أن تكون في حدود البشر أما علم الغيب فهو بيد الله على هذا الأساس مستحيل نجزم أن علمنا شامل ونافذ في الأشخاص كما لا نستطيع أن نكوّن قاعدة للقبول والرفض بنسبة مئه بالمئه عن توقعنا لإنسان منرتبط فيه“.

وانتقدت الفنانة الكويتية الأسلوب المتبع عند العديد من العائلات بشأن شراء الطعام من الخارج عند العزائم، حتى أن الأمور تصل لشراء المشروبات كالشاي والقهوة، مشيرة إلى أن طعام العزائم يجب أن يُطبخ في المنزل لا أن يأتي من المطاعم، ووصفت الأمر بأنه قلة تقدير، وعادة سيئة.