أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما.. والأخيرة ترد على زوجها
أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما.. والأخيرة ترد على زوجهاأشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما.. والأخيرة ترد على زوجها

أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما.. والأخيرة ترد على زوجها

احتفل الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الممثلة روجينا، بعيد ميلاد ابنتهما "مريم"، معلقا: "أجمل عيد ميلاد لمريم روح قلبي وعمري".

ووثق زكي عبر "إنستغرام" صورة تجمعه مع ابنته وزوجته، مضيفا: "بحبها عشان هي طيبة وجميلة وبتشيل الحمل معانا في البيت.. أمنية حياتي إن ربنا يطول في عمري لغاية ما أفرح بيها".

وقدمت الفنانة روجينا، التهنئة لزوجها أشرف زكي، بقولها: "كل سنة وأنت طيب ودايما في وسطنا يا أبو البنات.. ربنا يحفظك لنا".

وتلقى أشرف زكي وزوجته روجينا رسائل التهاني والتبريكات من زملائهما في الوسط الفني، بهذه المناسبة السعيدة، كان بينهم الفنانة فيفي عبده، والفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ودينا فؤاد، ورانيا محمود ياسين، ونجلاء بدر، وسارة الشامي وإنجي خطاب.

وعلى الصعيد الدرامي، يشارك الفنان أشرف زكي، في موسم دراما رمضان الحالي، في مسلسل "الاختيار 3"، حيث يُجسد دور اللواء مراد موافي رئيس جهاز المخابرات العامة السابق.

ومسلسل "الاختيار 3"، من بطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وآخرين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أما الممثلة روجينا، فهي تطل بشخصيتين مختلفتين من خلال مسلسلين أحدهما كويتي، "كيد الحريم"، وتقدم من خلاله شخصية كوميدية، والثاني مصري "انحراف"، وتقدم من خلاله شخصية تراجيدية نفسية.

وعبرت روجينا عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة التي تلقتها عن بطولتها للمسلسل الكويتي "كيد الحريم" وسعدت بالعمل في الدراما الكويتية، وشاركت في تجربة جديدة ومختلفة، تشكل عودة للكوميديا بعد غياب، حيث تعاقدت عليه منذ فترة طويلة وأقنعها المنتج عادل اليحيى بالعمل، بعدما أرسل لها النص الذي استفزها فقررت خوض التجربة.

وقالت: "أقدم من خلاله شخصية سمية التي توفي زوجها بعد فترة من الزواج، فيظهر حبيبها، (وهو الدور الذي يقدمه الفنان الكويتي الكبير عبد الإمام عبد الله)، ويتقدم للزواج منها، بعدما انتظرها سنوات عدة لكي يحقق حلم الارتباط بها، ومن هنا تنفجر الأحداث والمواقف الكوميدية، حيث يحاول الكثيرون إيقاع سمية في مشكلات وأزمات عدة، إلا أنها تنجح في قلب الطاولة على كل مَن يكرهونها وتخرج في النهاية هي الفائزة.

أما عن المنافسة هذا العام، فذكرت أنها لا تشغلها تماما، فهي لا تنظر لغيرها، وتركز في عملها فقط، وبلا شك هناك مسلسلات ممتازة، ولكن كل فنان له جمهوره وطالما نجتهد سنجني ثمار ذلك بالنجاح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com