جوني ديب فاقدا للوعي أمام محكمة أميركية تحت تأثير الكحول أو المخدر
جوني ديب فاقدا للوعي أمام محكمة أميركية تحت تأثير الكحول أو المخدرجوني ديب فاقدا للوعي أمام محكمة أميركية تحت تأثير الكحول أو المخدر

جوني ديب فاقدا للوعي أمام محكمة أميركية تحت تأثير الكحول أو المخدر

انتشرت صورة توثق الممثل الأميركي الشهير جوني ديب وهو فاقد للوعي أمام محكمة بولاية فرجينيا الأميركية، بدا وكأنه تحت تأثير الكحول أو المخدر.

ويأتي انتشار هذه الصورة بعدما عرضتها المحكمة في قضية محاكمة جوني ديب وزوجته الممثلة أمبر هيرد، حيث ظهر ديب وهو يجلس على الأرض فاقدا للوعي وفمه مفتوح، فيما ظهر كوب من الآيس كريم ينسكب على ساقيه وعلى الأرض، بما يوحي أن النجم الأميركي كان تحت تأثير الكحول أو المخدر.

ودافع الممثل الأميركي عن نفسه، وأكد أن الصورة التقطتها زوجته السابقة بعد عودته إلى المنزل عقب يوم طويل من التصوير في بوسطن، وفق ما نقلت صحيفة "ذا صن".

وكان مقطع فيديو عُرض داخل المحكمة قد وثّق رد فعل الممثل، عندما اكتشف أن هيرد تقوم بتسجيله بهاتفها خلال فترة زواجهما السابقة.

واستشاط ديب غضبا وتلفظ بعبارات نابية، ليجن جنونه عندما لاحظ وجود الهاتف في وضع التسجيل، حيث بدأ بالصراخ وتحطيم أشياء المطبخ.

وعلق جوني داخل المحكمة، أنه ليس فخورا بالطريقة التي تصرف بها، لكنه شدد على أنه لم يكن أبدا عنيفا جسديا تجاه أمبر ، وهذا ما حافظ على قوله.

يشار إلى أن قضية الزوجين النجمين شغلت الرأي العام العالمي لفترة طويلة، وتعد إحدى العلاقات التي وصلت إلى ساحة القضاء بمتابعة إعلامية وشعبية كبيرة.

وبدأت أزمة ديب عندما خسر معركته القانونية مع زوجته السابقة (ارتبط بها من العام 2015 إلى 2017)، وقد اتهمته بالإساءة إليها وضربها، حيث نشرت هيرد، العام 2020، مقالا في صحيفة بريطانية قالت فيه إنه كان يسيء معاملتها.

فقرر لاحقا مقاضاة هيرد بسبب مقالها الذي أثار ضجة واسعة، متهما إياها بالتشهير، وهي القضية التي تدور في محاكم كاليفورنيا الآن.

وتمكن ديب أن يكسب تعاطفا كبيرا بعد تسجيل مسرب، تعترف فيه آمبر بأنها من قامت بضرب زوجها السابق، وقامت بقذفه بالأواني والمزهريات في المنزل.

ويخضع الطليقان حاليا لقضية قانونية في محكمة بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأميركية، حيث رفع ديب دعوى تشهير ضد زوجته السابقة مقابل 50 مليون دولار، وعارضت هيرد بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com