عبد الإله السناني يكشف قيمة ما تقاضاه من "العاصوف" وإجمال ثروته
مشاهير أخبار المشاهير
24 أبريل 2022 12:47

عبد الإله السناني يكشف قيمة ما تقاضاه من "العاصوف" وإجمال ثروته

avatar خلدون ضامر

كشف الممثل السعودي عبد الإله السناني أن تروثته لا تتجاوز ستة ملايين ريال، بحدود (1,599,763 دولارا)، مضيفا أن أجره في الساعة بمسلسل ”العاصوف“ من 60 إلى 70 ريالا.

وأضاف السناني في تصريحات لبرنامج ”مراحل“ الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني: ”أملك حب الناس.. الأمور طيبة الحمد لله، لا أملك ”الكاش“، بل عقارات“.

ولفت إلى أنه عمل حوالي 4 – 6 ساعات بإجمالي 420 ألف ريال خلال مشاركته في الثلاثة أجزاء للمسلسل أي ما يبلغ مليونا و260 ألف ريال، موضحا أنه استلم المبلغ كاملا.

واستذكر عبد الإله السناني مسلسل ”طاش ما طاش“، مع ناصر القصبي وعبدالله السدحان، ووصفه بأنه ذاكرة الدراما التلفزيونية السعودية، ومن أهم الأعمال السعودية، ولكنه كان يرى أنه لا بد أن يتوقف في فترة ما؛ لأنه استمر على مدار 18 عاما.

وأضاف أن المسلسل استهلك كثيرا من الفنانين المشاركين به، وأثر على أرشيفهم الفني؛ لأنه في النهاية سيحسب لهم أنه عمل واحد قدموه على مدار هذه السنوات، وكان من الممكن خوض تجارب جديدة ومختلفة بعده تضاف إلى السِّير الذاتية والفنية.

وأشار السناني إلى أن عبدالله السدحان كان يؤيد استمرار مسلسل ”طاش ما طاش“، وكان الفنان ناصر القصبي يؤيد التوقف عن العمل به، ورفض الكشف عن موقفه من خلافات الثنائي، وقال إنه غير متابع بالتفاصيل التي تسببت في خلافات بينهما وقتها، ولكنه يقف فنيا مع ناصر القصبي في وجهة نظره بالتوقف عن مسلسل ”طاش ما طاش“.

وأشاد الفنان عبد الإله السناني بمجموعة مواهب فنية شابة في السعودية ومنهم الفنان يعقوب الفرحان، والفنانة ريما الحبيب، واعتبرهما وجوها سينمائية واعدة.

كما وجّه رسالة لفريق عمل مسلسل ”شباب البومب“، وقال إنهم ناجحون وفنانون لهم أهمية بالنسبة للشريحة الجماهيرية الموجه إليها العمل، ولكنه يخشى عليهم بسبب حبه لهم من التكرار، ووجّه إليهم رسالة مطالبا بضرورة تطوير العمل وتقديم شكل مختلف منه.

وعن مسلسل ”الزاهرية“ والأجر الذي تقاضاه قال الفنان السعودي: ”أولا أنا سعيد أني قدمت عملا جيدا لهيئة الترفيه في المملكة، وهذا أهم بالنسبة لي من المقابل المالي“.

وأضاف: ”عند عرض العمل علي، لم أنظر إلى أي ماديات، خاصة وأن المسلسل من هيئة الترفيه، فكان الأهم بالنسبة لي قبولي للعمل“.