نادين نجيم تتصدر البوستر الدعائي الأول لـ"صالون زهرة 2".. والعرض قريبا
مشاهير أخبار المشاهير
24 أبريل 2022 11:28

نادين نجيم تتصدر البوستر الدعائي الأول لـ"صالون زهرة 2".. والعرض قريبا

avatar سعد يوسف

تصدّرت صورة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أول بوستر دعائي للجزء الثاني من مسلسل ”صالون زهرة“، الذي لعبت فيه دور البطولة بجزئه الأول إلى الجانب الفنان السوري معتصم النهار، وطوني عيسى، وفادي أبي سمرا، ولين غرة، وزينة مكي وغيرهم.

ونشرت شركة ”سيدرز ارت‭ ‬برودكشن /‬ صباح‭إ ‬خوان“، الرائدة‭ ‬في‭ ‬الإنتاج‭ ‬والتوزيع‭ ‬السينمائي‭ ‬والتلفزيوني، عبر حسابها في تطبيق ”إنستغرام“ البوستر الدعائي، معلنة أن العرض قريبا على منصة الفيديو حسب الطلب ”شاهد“.

وعلّقت الشركة المنتجة للعمل على البوستر بالقول: ”اشتقتوا لزهرة وأنس؟. مشتاقين للتسريحات والأحاديث والأسرار؟. بنطمنكم انها راجعة وبقوة. #صالون_زهرة بالجزء الثاني قريبا على تطبيق shahid.vod“.

2022-04-279054234_267507755497273_5277089037596207680_n

وأعرب متابعو الشركة على منصة تداول الصور ومقاطع الفيديو، عن شوقهم الكبير لعرض المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا لدى عرضه العام الماضي، حيث جاء في التعليقات: ”والله الحماس مليووون وناطرة رجعتكن على نار“.

وعلّق آخرون بالقول: ”صالون زهرة راجع ينور الشاشات“، فيما قالت أخرى: ”اشتقنا كتير لعصبية زهرة وهضامة وخفة دم أنس الريس“، وتساءل معلقون عن أحداث الجزء الثاني: ”يا ترى شو مخبين بالموسم الثاني“.

ودارت قصة الجزء الأول في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، وهو عمل يروي قصصا معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، وسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

ويتناول العمل قضايا اجتماعية هامة، مثل الاغتصاب والتحرش الجنسي والعنف ضد النساء، وتدور الأحداث حول زهرة التي تملك صالونا مخصصا للنساء، تعمل فيه عدد من الفتيات، ولكل واحدة منهن قصة محزنة.

2022-04-BeFunky-collage-89-1

وفي وقت سابق، كشف المخرج اللبناني جو بو عيد، في تصريحات صحفية، أنه يتم التحضير لجزء ثان، وأنه يقوم مع فريق العمل بوضع الأفكار العامة والأساسية للجزء الثاني من العمل الدرامي، مشيرا إلى أن النص ليس جاهزا لغاية الآن، ويجري العمل على تحضيره.

وقال آنذاك، إن الممثلين الأساسيين في المسلسل سيستمرون في الجزء الثاني، لكن نهاية الجزء الأول كانت تتضمن موت بعض الشخصيات ومنها شخصية ”مرام“ التي جسّدتها الفنانة رشا بلال، فتم تعديل النهاية قبل العرض على الرغم من عدم وجود قرار بموسم ثان من ”صالون زهرة“.