مي حلمي تشن هجوما عنيفا على شريف عامر
مشاهير أخبار المشاهير
24 أبريل 2022 9:31

مي حلمي تشن هجوما عنيفا على شريف عامر

avatar سعد يوسف

هاجمت الإعلامية المصرية مي حلمي الإعلامي شريف عامر، على خلفية انتقاده للعاملين في خدمة العملاء، ومطالبته بتسريحهم؛ لعدم قدرتهم على الخروج عن النص المحفوظ.

وكان الإعلامي شريف عامر، قال في تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر ”لو الناس الذين يجلسوا في مكالمات خدمة العملاء لا يعرفون كيف يخرجون عن عدد من الجمل التي بحفظونها يبقى سرحوهم وأحضروا ماكينة رد آلي“.

وأضاف ”العيال ليس عندها أي قدرة على التعامل مع أي موضوع خارج السيناريو المحفوظ“.

بدورها، أعادت مي حلمي نشر تغريدة ”عامر“، وعلّقت عليها بالقول ”انت عارف العيال للي مش عجباك دي بيشتغلو كام ساعة؟.. حاطين سماعة على ودنهم كام ساعة مرتباتهم اد ايه؟ شقيانين اد ايه؟“.

وأضافت ”في منهم الي بيدرس عشان يقدر يدفع مصاريف جامعته يعني لسه بيتعلم شغلته وارد انهم يغلطو كم ناس بتتصل تستطزرف عليهم حط نفسك مكانهم حاطط سماعه في ودنك لـ١٢ ساعة متواصل هتبقي عامل ازاي في اخر شفتك“.

وأكملت تعليقها الغاضب من تغريدة الإعلامي المصري، قائلة ”ممكن يكون العيل ده اخويه اخو صاحبتي قريبي المهم انه حد بيشقي وبيتعب عشان يأكل نفسه“.

واختتمت منشورها الذي حظي بتفاعل واسع، ”ارحموا ترحموا، هما مش مشاهير وبياخدو الآلاف كل شهر من غير مجهود زي حضرتك ربنا مع كل واحد شقيان بعرقه وتعبه ده مش عيل ده راجل واجدع راجل“.

وفي وقت سابق، كشفت مي حلمي، عن أول صورة لها على متن يخت بصحبة خطيبها، ليتأكد الجمهور بأنها في علاقة رسمية، ليُعتبر هذا الظهور هو الأول له، بعدما أثارت الجدل أخيرا، عندما ردت على أسئلة المتابعين قائلة: ”حزينة لأن خطيبي من فترة لم يفسحني في اليخت، لأنه يقول لي الجو ساقع“.

ونشرت عبر ”ستوري“ على ”إنستغرام“، صورة برفقة خطيبها، من دون الكشف عن وجهه، قائلة: ”وأخيرا الجو أصبح حلو، وفسحني في اليخت“.

وتصدّرت ”حلمي“ محركات البحث على وسائل التواصل، بعد حلولها ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية، وأكّدت خلالها أنها تعيش قصة حب مع رجل يدعمها باستمرار وتتمنى أن تكون أما، لافتة إلى أنّ الإنجاب من ضمن أولوياتها.