نادية الجندي: فيلمي مع عادل إمام أتعبني نفسيا.. وأنا اكتشفت ياسر جلال وأحمد زكي
مشاهير أخبار المشاهير
24 أبريل 2022 1:24

نادية الجندي: فيلمي مع عادل إمام أتعبني نفسيا.. وأنا اكتشفت ياسر جلال وأحمد زكي

avatar محمد موسى

كشفت الممثلة المصرية نادية الجندي، أنها تعرضت لتعب نفسي بعد وقف عرض فيلم ”خمسة باب“ الذي جمعها بالفنان عادل إمام، وأيضًا فؤاد المهندس.

وأضافت الجندي أن ما حدث للفيلم من وقف عرضه ليس له علاقة بالحسد، ولكن هناك من دبّر للأمر، معلقة: ”ازاي نادية الجندي وعادل إمام وفؤاد المهندس يجتمعوا في عمل واحد“.

وأوضحت الممثلة في برنامج ”كلام الناس“ الذي تقدمه الإعلانية إيناس عز، أن الفيلم قد تم عرضه لمدة أسبوع، مشيرة إلى أن ”الأمن المركزي نزل بسبب الزحام على الفيلم وبعد ما تشوفي نجاح الفيلم وفجأة حد يوقفه أنا تعبت نفسيا وقلت مش هصور لغاية لما يعرض“.

2022-04-270187381_293281032751365_6564422541994900889_n

ولفتت نادية الجندي: ”أخدت قرار إني مش همثل تاني لأنه ظلم وأنا فنانة وعملت فيلم ناجح والفيلم أخد 5 تصريحات من الرقابة وتم عرضه خارج مصر، وقيل أنني لم أحصل على تصاريح مع إنني ماخدة كل التصاريح“.

وواصلت حديثها ”المخرج كان جايبلي فيلم الخادمة وقلتله أنا هبطل تمثيل قالي أنت أفلام وتاريخ مش فيلم واحد وفعلا اقنعني بكلامه“.

وفي سياق آخر، أكدت الفنانة نادية الجندي أنها اكتشفت نجوما قد شاركوا معها في أفلامها سابقا، بداية من الفنان الراحل أحمد زكي وصولا للفنان ياسر جلال.

وأشادت الجندي بدور جلال في مسلسل ”الاختيار 3″، واصفة أداءه بالمتقن والرائع.

وبينت أنها تشعر بالفخر عندما تجد ممثلين عملوا معها في البدايات، وحققوا نجاحات بعد ذلك، لافتة إلى أنها تشعر أن رؤيتها كانت صائبة في الممثلين الذين ظهروا معها في بداياتهم الفنية.

وخلال البرنامج أيضًا، صرحت الفنانة نادية الجندي، أن علاقتها مع الفنانة نبيلة عبيد، كانت جيدة في كواليس مسلسل ”سكر زيادة“، وأنها نسيت أي خلاف حدث بينهما في الماضي.

وأضافت: ”عندما عرضت علي فكرة العمل مع نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة رحبت، فالعمل كوميديا ويضم نخبة من كبار الفنانين مثل الفنانة سميحة أيوب، والفكرة كانت جديدة ومتميزة، والعمل حصل على أكبر نسبة توزيع من بين كل المسلسلات المعروضة في ذلك الوقت“.

وتابعت: ”أنا لا أضمر شيئًا بداخلي لأحد، حتى لو كان بيننا خلاف في الماضي، فالمهم هو مصلحة العمل، وهو ما حدث مع نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة“.