شكران مرتجى لـ أمل عرفة: وقفتك معي بأصعب أيامي لن أنساها.. فكيف ردت؟
شكران مرتجى لـ أمل عرفة: وقفتك معي بأصعب أيامي لن أنساها.. فكيف ردت؟شكران مرتجى لـ أمل عرفة: وقفتك معي بأصعب أيامي لن أنساها.. فكيف ردت؟

شكران مرتجى لـ أمل عرفة: وقفتك معي بأصعب أيامي لن أنساها.. فكيف ردت؟

وجهت الفنانة شكران مرتجى رسالة شكر لزميلتها وصديقتها الفنانة السورية أمل عرفة، على وقوفها إلى جانبها في أصعب مراحل حياتها عقب وفاة والدتها.
وكتبت مرتجى عبر "الستوري" في إنستغرام: "وقفتك معي بأصعب أيام عمري ما رح انساها شكراً على كل شي أمل".
فيما أكدت عرفة أن شكران مرتجى صاحبة مواقف نبيلة سابقة معها، واصفة الألم بأنه "واحد بينهما"، مع تمني الرحمة لروح والدة مرتجى ومنح الصبر والسلوان لها، وانتظار عودتها للمرح والحياة مجددا.
وقالت أمل عرفة: "أنت مسلفة من الأول ووجعك هو وجعي الله يرحما ويعطيكي الصبر عم نستناكي ترجعي وتعبي الدنيا فرح".


وعلى الصعيد الفني؛ تشارك شكران مرتجى في بطولة مسلسل "مع وقف التنفيذ" من كتابة يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج سيف الدين سبيعي بشخصية "سكر" زوجة "هاشم-فادي صبيح" وهي امرأة صبورة وودودة تسعى للصلح بين زوجها وشقيقته "عتاب- صفاء سلطان".
والمسلسل من بطولة عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، يامن حجلي، فادي صبيح، يزن خليل، سيف الدين سبيعي، حلا رجب، زهير عبد الكريم، صفاء سلطان، جلال شموط وغيرهم من نجوم الدراما السورية.


كذلك تظهر مرتجى في المسلسل السوري الكوميدي "الفرسان الثلاثة" بشخصية "أم عماد/إيمان"، زوجة "أبو عماد- أيمن زيدان"، وأم أبنائه، وتحدث بين أفراد العائلة بعض المواقف الطريفة الكوميدية.
والعمل من إخراج علي المؤذن، كتابة محمود الجعفري، إشراف أيمن زيدان وأحمد الخضر، إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني وبطولة أيمن زيدان، شكران مرتجى، جرجس جبارة، جمال العلي، غادة بشور، عبير شمس الدين، فادي صبيح، جيانا عنيد، همام أيمن رضا وغيرهم من نجوم الدراما السورية.
وتشارك أيضا مرتجى في الجزء الثاني من مسلسل "الكندوش" بدور "نبيهة" من كتابة الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، بطولة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، سامية الجزائري، كندا حنا، سعد مينا وغيرهم من النجوم.
وأيضا كان لها ظهور خاص بالعديد من لوحات المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء 15"، وهو من تأليف حازم سليمان وموفق مسعود، وأيمن رضا إخراج مجيد خطيب وعمرو علي، بطولة أيمن رضا، فايز قزق، شكران مرتجى، ، أحمد الأحمد، وفاء موصلي، روبين عيسى، غسان عزب، طارق الشيخ، خالد شباط، كرم الشعراني، همام أيمن رضا، مازن عباس وغيرهم.
وأما عرفة فقد شاركت في عمل "حوازيق" كضيفة حلقة واحدة بدور "أم ناريمان" وهي شخصية خفيفة الظل، وأسلوب كلامها مضحك نوعا ما، كما أنها تساعد "أم مطيع" الشخصية المؤداة من قبل الفنانة سلمى المصري في حل بعض مشاكل عائلتها لكن دون جدوى.
العمل من تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش،بطولة سلمى المصري، زينة بارافي، علا الباشا، وائل زيدان، وائل رمضان وغيرهم من نجوم الدراما السورية.
كذلك شاركت الفنانة ببطولة عشارية "شرف" التي من المقرر عرضها بعد شهر رمضان المبارك عبر منصة "وياك" وهي من كتابة ديانا جبور ومجيد الخطيب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com