شهاب الجوهر يكشف سلبية الزواج من فنانة.. وزوجته إلهام الفضالة تعلق
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 20:28

شهاب الجوهر يكشف سلبية الزواج من فنانة.. وزوجته إلهام الفضالة تعلق

avatar محمد جميل

كشفت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، وزوجها الممثل شهاب الجوهر، سلبيات وإيجابيات أن يكون الزوجين من المشاهير.

وقالت الفضالة إنها لم تر سلبيات بزواجها من شهاب جوهر، مشيرة إلى أن الأخير يتفهم عملها، والعكس كذلك، معلقة: ”هذا الشيء ريحني وخصوصاً على الصعيد النفسي“.

من جهته أشار شهاب جوهر لوجود سلبية واحدة، معلقَا: ”أحياناً يكون الشخص بسولف مع زوجته، يجي أحد يقتحم خصوصيتك“.

وتحدث الثنائي ضمن برنامج ”ليالي رمضان“، الذي تقدمه الممثلة السعودية إلهام علي، وزوجها الفنان خالد صقر، عن كواليس علاقة الحب التي جمعتهما، فقد قالت إلهام الفضالة إن شهاب هو من بادر في البداية ”بفترة كنا نتواصل ونتكلم كثير بخصوص المسلسلات“.

فيما علق الفنان الكويتي أنه اتصل بإلهام وطلب منها أن يلتقيا بشكل ضروري ”أجت هي قالتلي شبيك شو صاير، فقلتلها صحيح أنتِ انفصلتي عن زوجك؟ فردت ليش؟ قلتلها تتزوجيني؟“ فكان الأمر مفاجأة بالنسبة لها.

أما فيما يتعلق بمسلسل ”أمينة حاف 2″، ونجاحه، فقد ذكرت إلهام أن نجاح هذا الجزء ارتبط بنجاح الجزء الأول من العمل، معلقة: ”مع إنه بالنسبة إلي ولشهاب، الأول وايد أحلى وأجمل من الجزء الثاني، عشان كذة الناس حابة تشوف الثاني“.

ولفتت إلى أن هذا الجزء ضم حبكة جديدة، وعقّبت: ”بس أنا كنت أتمنى إن الدخول للبيت، يكون من الحلقات الأولى، عشان الحين الحلقات صارت وايد حلوة“.

بدوره أكد شهاب جوهر أن فكرة وجود جزء ثانٍ من مسلسل ”أمينة حاف 2“ لم تكن مطروحة، وأضاف: ”بعد نجاح الجزء الأول، قلنا ما دام إن إحداثه عبارة عن حلم، ففي مبرر درامي إن نكمّل العمل بجزء ثاني“.

وتحدث الثنائي عن سبب اختيار إلهام للازمة ”تجنّن“ في مسلسل ”أمينة حاف“، فأوضحت إلهام أنها تردد هذه الكلمة في حياتها اليومية عندما تُعجب بأي شيء، وأضافت: ”بيوم من الأيام قلّي شهاب فكرتلك بلازمة لأمينة حاف، قلتله شو هي، قللي تينّن تينّن تينّن مع التشديد على الكلمة الثالثة“.

في غضون ذلك؛ قال شهاب جوهر إنه يحضر لمسلسل من إنتاج شاهد يحمل اسم ”جنّات“ ويشارك في بطولته إلى جانب هبة الدرّي.

بينما تقرأ إلهام مجموعة من النصوص، وسيكون هناك مسلسل في الشهر السادس من إنتاج زوجها شهاب بالشراكة مع باسم عبد الأمير، بالإضافة إلى مسلسل آخر يحتاج فترة طويلة من التحضير.