فرح الصراف: تبادل الصفعات مع ناصر الدوسري حقيقي (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 20:09

فرح الصراف: تبادل الصفعات مع ناصر الدوسري حقيقي (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

اعتذرت الفنانة الكويتية فرح الصراف من الفنان السعودي ناصر الدوسري على خلفية المشهد الذي جمعهما في الحلقة 20 من مسلسل ”من شارع الهرم إلى“، والذي ظهرت به وهي تعتدي عليه بالضرب.

وأكدت الصراف أنها اعتدت على زميلها بالضرب الحقيقي وليس تمثيلا، وذلك عقب نكثه بوعده لها بعدم صفعها، لكنه قام بذلك خلال المشهد.

وأوضحت أنها قبل بداية المشهد اتفقت مع ناصر الدوسري على طريقة الأداء وأخبرها بعدم صفعها بشكل حقيقي، إلا أنه مع الاندماج في المشهد فوجئت به يضربها بالفعل.

وردت الصراف خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في ”سناب شات“ على سؤال وصلها من متابعة حول حقيقة مشهد الضرب الذي تم عرضه في المسلسل قائلة: ”أول شي ناصر قال لي فرح ما راح أطقك.. في حركة بس تحطين يدك على بلوزتي راح تخفف من حدة الطقة.. صار المشهد وإلا ناصر يطقني كف صدقي..“.

وتابعت: ”الموضوع كان عفوي ومن صدمتي للكف أنا كسرته.. أنا آسفة ناصر.. احتريت أنت قلتلي مارح تطقني صدق.. وفجأة يجيني طراق من حيث لا أحتسب.. فانهرت.. جنيت عليه.. فحلو حسيته صدقي“.

وحظي مشهد فرح الصراف وناصر الدوسري بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا حول الصفعة التي وجهتها فرح لناصر، فهناك من اعتبر أن هذا تصرفا غير حضاري، بأن تقوم المرأة بضرب الرجل فهذا يعدّ إهانة.

وهناك من رأى أن شخصية فرح مستفزّة، واعتبروا أن المشهد الذي قدمته هو للمبتدئين في التمثيل.

بينما نال المشهد إعجاب الكثير من متابعي المسلسل، وخاصة محبي شخصية نوف والتي تؤدي فرح دورها.

وتشارك فرح الصراف، في مسلسل ”من شارع الهرم إلى“ إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية وعلى رأسهم: ”هدى حسين، نور الغندور، لولوة الملا، خالد البريكي، أحمد إيراج، ناصر الدوسري، ليلى عبد الله، نور الشيخ، خالد الشاعر، مرام البلوشي، عبد المحسن القفاص، روعة السعدي.

وتتنافس فرح خلال الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل ”حب في الراديو“، تأليف فيصل البلوشي وإخراج سعود بوعبيد، وبطولة: ”هيا عبد السلام، فؤاد علي، خالد المظفر، عبد العزيز النصار، أحمد العونان“.