"نظف ودانك".. وائل جسار يرد على أحلام.. ويصف كليبات ميريام فارس بـ"المستفزة"
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 19:14

"نظف ودانك".. وائل جسار يرد على أحلام.. ويصف كليبات ميريام فارس بـ"المستفزة"

avatar مصطفى الحاج

حسم الفنان اللبناني وائل جسار العديد من خلافاته مع نجمات الوسط الفني، وأوضح سر وصفه للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بـ ”متقلبة المزاج“ في تصريحات سابقة، مشيراً إلى أنه تابع أزمتها الأخيرة بعد انفصالها عن زوجها، معبراً عن احترامه لشخصها وفنها.

وعلق جسار في حوار تلفزيوني على تصريحه السابق حول مزاجية شيرين، قائلاً: ”شيرين تبهرنا بأعمال رائعة وأعمال للتاريخ، ولكن الصراحة حصل معايا موقف أثر فيا… كنا مع بعض في الطيارة وقبل كده كنا في حفلة فرح لشخص معين… كانت طيبة وحبوبة ولكن في الطيارة حسيت فيه حاجة، هذه النقطة اللي اتكلمت عنها، ومعرفش إذا لاحظت“.

وأكد وائل جسار أنه قد يكون تسرع في حديثه عنها، وقال: ”أنا مفيش حديث ما بيني وبينها، والنقطة دي أثرت فيا شوية، وهي مش عارفة إذا قلت الكلام ده، ورمضان كريم، وأنا بحبك أوي“.

ونفى وائل جسار شائعات خلافه مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعد وقوع خلاف بينه وبين شقيقها مارسيل الزغبي الذي كان يتولى إدارة أعماله لعدة سنوات، وعلق قائلاً: ”مفيش أي خلافات، هو أخوها، ونوال صديقة عزيزة ونفتخر فيها بلبنان بفنها، واللي حصل انه كان مدير أعمالي، وعلى فكرة أنا من أكتر الناس اللي قربّ مارسيل من نوال، ويمكن هي مش عارفة، وأنا صالحت ما بينهم بمرحلة فتور“.

أما فيما يخض خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام بعد تصريحه عن برنامج ”ذا فويس“، إذ هاجمته أحلام بعدما قال إنه لا يوجد أصوات جميلة في هذا الموسم مثل المواسم السابقة، وردت أحلام وقتها ”نضف ودانك“، قال جسار: ”هذا رأيي الخاص، بس ليه الهجوم عليا، مش لازم ينحكى بهاي الطريقة، ولازم يكون في أخلاق بالتعاطي مع بعضنا، وكانت كلمة مستفزة بالنسبة اللي، وبعدني عند رأيي.. بدها تسمحلي أنا بسمع، وبسمع كويس“.

وعن وصفه لكليبات الفنانة ميريام فارس بالـ ”مستفزة“، أشار وائل جسار إلى أن تركيز الأخيرة على الإيحاءات في كليباتها أثار استفزازه بشكل كبير.

من جهة أخرى، قال وائل جسار إنه شعر بالندم بعد تقديم فيديو كليب واحد قام بعمله من قبل وهو كليب أغنية ”أرجوك“، وعلق: ”الأغنية تحفة، ولكن الكليب مش عايز أشوفه خالص بحياتي كلها… الكليب عبارة عن عدة شخصيات، ساعة أصلع، وساعة بقدم طلبات بكافيه، المشكلة انه شكلي وحش خالص، وأتمنى إنه يتشال من اليوتيوب“.