شام الذهبي تخرج عن صمتها بعد أنباء انفصال والدتها أصالة وفائق حسن
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 18:37

شام الذهبي تخرج عن صمتها بعد أنباء انفصال والدتها أصالة وفائق حسن

avatar محمد جميل

خرجت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن صمتها، بعد تداول أنباء انفصال والدتها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وتعزيز تلك الشائعة بعد غيابه عن حفلها الأخير في القاهرة على غير العادة.

وأكدت شام أن الأنباء التي انتشرت عارية تمامًا من الصحة، وطالبت بالتوقف عن نشر مثل هذه الشائعات ضد والدتها.

وعلقت ابنة المطربة السورية بالقول: ”انفصال والدتي عن زوجها فائق حسن غير صحيح“.

وكان الجمهور قد فوجئ في الأيام القليلة الماضية بانتشار شائعات غير معروفة المصدر، تشير إلى انفصال أصالة نصري عن زوجها فائق حسن، وهو ما أثار بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغرب العديد من المتابعين إطلاق مثل هذه الشائعة، لاسيما وأنه لم يظهر على الثنائي أية مؤشرات تشير إلى وقوع خلاف بينهما، بل على العكس تزامنت هذه الشائعات مع انتشار صور لأصالة وزوجها وهما متوجهان إلى دبي حسب تعليقاتهم.

وأكد مقربون من الفنانة أنها تعيش حياة سعيدة ومستقرة مع زوجها، كما أنها حققت نجاحات كبيرة على مستوى أعمالها وحفلاتها الغنائية في الأشهر القليلة الماضية.

وأشار محبو الفنانة إلى أن البعض يبدو أنه يريد التشويش على حياة الفنانة ونجاحها المهني بإطلاق مثل هذه الشائعات كونها تُصدق بسهولة بين المتابعين، وتنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل.

وطالبوا بالكف عن إطلاق مثل هذه الشائعات وترك أصالة بحالها، كونها تعيش بسعادة، وتُبادل الجمهور أغلب الأجواء الرومانسية التي تعيشها مع زوجها من صور ومقاطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.20-18_29_42-963x564-1

وكانت أصالة نصري قد أحيت حفلاً غنائيًا بمتحف الحضارة في القاهرة، الثلاثاء الماضي.

ووثقت شام الذهبي التي تزوجت مؤخرًا مجموعة صور من كواليس الحفل الغنائي، واكتفت بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب، وذلك في أحدث ظهور لابنة النجمة السورية التي كانت تقضي شهر العسل قبل أيام مع زوجها في سويسرا.

أما خالد الذهبي نجل المطربة السورية فقد اصطحب والدته قبل حفلها الغنائي إلى المسرح وتغزل بجمالها ومظهرها، وقال في الفيديو الذي نشره عبر الستوري بحسابه على إنستغرام: ”بحبك يا أمي وشكلك بتجنني يا روحي“.

View this post on Instagram

A post shared by yassala (@yadesign_000)

فيما لم يمر غياب فائق حسن زوج أصالة عن حفلها مرور الكرام عند الجمهور، الذي تساءلوا عن السبب، خاصة وأن الأمر جاء بعد الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل وتزعم بأنهما انفصلا.