سمية الخشاب تُفجع بوفاة والدتها
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 17:46

سمية الخشاب تُفجع بوفاة والدتها

avatar محمد جميل

أعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عن وفاة والدتها، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل، مساء السبت.

وكتبت الخشاب عبر ”تويتر“: ”إنا لله وانا إليه راجعون توفيت الى رحمه الله والدتي الغاليه الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء“.

2022-04-345-2

وتلقت الفنانة المصرية رسائل التعازي والمواساة من الجمهور، وعدد من زملائها في الوسط الفني، داعين بالرحمة والمغفرة لوالدتها، وأن يلهمها الصبر والسلوان.

ومن المقرر دفن جثمان والدة سمية بالإسكندرية، الأحد، فيما لم تحدد بعد موعد الجنازة ومكان العزاء، حيث من المتوقع أن يقتصر على المقربين فقط من الأسرة والأصدقاء.

2022-04-download-6

وعلى صعيد آخر؛ كانت سمية الخشاب قد أعربت عن تضامنها مع ”مريم“ السيدة التي أصيبت بورم خبيث في الرحم، وتحتاج إلى جراحة استئصال إلا أن زوجها لم يوافق على ذلك.

وكتبت عبر حسابها في موقع ”تويتر“ تدوينة أرفقتها مع وسم #جسد_مريم_ملكها: ”جسم المرأة ملكها ولها الحق أن تتصرف فيه وتتخلص من أي جزء فيه من دون إذن، بخاصة إذا كان الأمر يتعلق بحياتها، أيُعقل أن يكون هناك شخص يتحكم في جسد الآخر؟“.

2022-04-screenshot-twitter.com-2022.03.22-14_34_13-596x564

وكانت المخرجة نيفين شلبي، كشفت عبر حسابها في موقع ”فيسبوك“، أن هناك سيدة تُدعى مريم، تعاني من نزيف وأورام في الرحم، كما تعيش في خلافات مع زوجها، إذ أقامت ضده دعوى خُلع؛ لذا يتهرب منها ورفض أن يعطيها الإذن لإجراء عملية استئصاله.

وأكدت ضرورة دخولها غرفة العمليات في أقرب وقت، حتى لا تكون هناك خطورة على حياتها بخاصة أنها تعاني من فقر الدم والنزيف الحاد منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ودأبت سمية الخشاب خلال الفترة الأخيرة على كتابة تغريدات تعرب من خلالها عن دعمها لقضايا المرأة، حتى أن البعض أشار إلى تأثرها بأسلوب مواطنتها الإعلامية رضوى الشربيني.