هنادي مهنا تثير التساؤلات بعد استعراض حملها.. فكيف ردت؟
مشاهير أخبار المشاهير
23 أبريل 2022 15:27

هنادي مهنا تثير التساؤلات بعد استعراض حملها.. فكيف ردت؟

avatar خلدون ضامر

أحدثت الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا تفاعلاً واسعًا بين الجمهور، بعدما فاجأتهم باستعراض حملها، متسائلين إن كان الأمر حقيقيًا، أم يأتي ضمن مشاهدها في مسلسل ”مكتوب عليا“، الذي تشارك فيه.

لكن اتضح فيما بعد أن الصور التي استعرضتها هنادي مهنا كانت بالفعل من مسلسلها الرمضاني، وكانت من كواليس الحلقة الـ 21، الذي يشارك في بطولته أكرم حسني وآيتن عامر.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.23-18_11_18

ووثقت الممثلة الشابة صورة عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: “ Baby Setto“، وتلقت التهاني والتبريكات بهذا النبأ السعيد، كما تلقت العديد من التساؤلات حول حقيقة الأمر، فأضافت جملة ”مكتوب عليا“ لتؤكد أن الصورة من كواليس تصوير المسلسل.

وعلقت على صورة أخرى: “ تفتكروا سلمى الغلبانه هتعمل ايه فى جلجل ولا هتيجي بكلمتين كالعادة ؟ 🤷🏻♀️“.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.23-18_10_36

وتمنى الجمهور للفنانة هنادي مهنا، البالغة من العمر 23 عامًا، أن ترزق بمولود في الحقيقة، وتسعد به هي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعدما ارتبطا عام 2020.

نجح مسلسل ”مكتوب عليا“ بعد مرور العديد من حلقاته بلفت انتباه الجمهور والنقاد وعدد من الفنانين غير المشاركين فيه، مشيدين به وبأداء نجومه أبرزهم أكرم حسني وهنادي مهنا وآيتن عامر.

وأبدت هنادي مهنا، سعادتها بالأصداء التي تلقتها على شخصية ”سلمى“ بمسلسل ”مكتوب عليا“، وهو أول تجربة كوميدية لها.

وقالت هنادي: ”الحمدلله الفيد باك حلو جدا ومبسوطة بردود الفعل على المسلسل كله وكمان على شخصية سلمى“، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن يُحدث العمل كل هذا المردود الإيجابي ونسب المشاهدة الكبيرة.

وأضافت مهنا أن شخصية ”سلمى“ في الشكل والأداء منسوب الفضل فيها للمخرج خالد الحلفاوي، لافتة إلى أنها فضلت أن تقدم عملا واحدا هذا العام برغم تلقيها عدة عروض، ولكنها اختارت ”مكتوب عليا“ لأنه أفضل عمل عرض عليها، معتذرة عن مجموعة مسلسلات أخرى لم تناسبها.

وبينت هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا أنها وافقت على ”مكتوب عليا“ بسبب تواجد نخبة من النجوم أصحاب القلوب الصافية والأخلاق الراقية حسب وصفها، معربة عن سعادتها بالتعاون مع أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وآيتن عامر وباقي فريق العمل، وأكدت أنهم جميعا لديهم حس فكاهي وروح مرحة جدا تضفي حالة من السعادة على أجواء التصوير.

يشار إلى أن مسلسل ”مكتوب عليا“ بطولة أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وآيتن عامر وهنادي مهنا، وحنان سليمان وإسماعيل فرغلي، بمشاركة هلا رشدي للمرة الأولى كممثلة، ومحمد طعيمة ومحمود السيسي.