شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على بدرية طلبة ومحامية ريهام حجاج ترفع قضية
شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على بدرية طلبة ومحامية ريهام حجاج ترفع قضيةشقيق ياسمين عبد العزيز يرد على بدرية طلبة ومحامية ريهام حجاج ترفع قضية

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على بدرية طلبة ومحامية ريهام حجاج ترفع قضية

تفاعل الممثل المصري وائل عبد العزيز، مع تصريحات الفنانة بدرية طلبة، التي أثارت الجدل فيها، بشأن رفضها العمل مع الفنانة ريهام حجاج، وذلك بسبب حبها وتقديرها للفنانة ياسمين عبد العزيز التي دخلت بخلاف سابق مع حجاج.

ودوّن وائل منشورًا عبر حسابه على "فيسبوك" قال فيه: "والله يا بدريه انا بحترم حبك لياسمين جدا وأنا عارف إنها بتحبك جدا كمان لكن بعد إذنك يا ريت كفاية خلق صـراعات وإثارة فتن جديدة من أي نوع.. وأنا أتعـرض عليا الظهور في البرنامج نفسه ورفضـــته خـوفا من الاسئلة اللي من النوع ده.. يا ريت نعيش في سلام ومالوش لازمـــه الكلام ده احنا في شهر كريم وأيام مفترجه وانا بأكدلك أن كل واحد مبسوط في حياته وشغله”.

 

وكانت الممثلة بدرية طلبة قد صرحت في برنامج تلفزيوني بشكل واضح رفضها العمل مع ريهام حجاج، وبررت قرارها بأنها تحب ياسمين عبد العزيز.

أضافت طلبة: "أنا أسير في حياتي بمبدأ هو أنا وابن عمي على الغــريب، عندما أحبك لا أقبل أن يمس أي شخص شعرة منك".

وتابعت: "لو ذهبت للعمل مع ريهام حجاج ستجعلني درجة عاشرة، بينما أنا مع ياسمين عبد العزيز درجة أولى، تُعلي مني وتدفعني لأخذ مساحة جيدة".

يشار إلى أن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أحالت الشكوى التي تقدمت بها محامية الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة إلى الشؤون القانونية، حيث ستعرض على نائب رئيس مجلس الدولة، وهو المختص بالتحقيق في الشكاوى التي تقدم ضد أعضاء النقابة.

وتقدمت محامية الفنانة ريهام حجاج، بشكوى ضد الفنانة بدرية طلبة بعد قيامها بالتطاول في حق ريهام حجاج أثناء ظهورها في أحد البرامج، حيث اعتبرت المحامية الشاكية أن ما قالته طلبة هو تطاول مرفوض شكلا وموضوعا في حق موكلتها الفنانة ريهام حجاج، خاصة وأن ريهام لم تتعامل معها من قبل بالواقع أو بالأعمال الفنية.


وكانت ريهام حجاج قد نفت في وقت سابق وجود أي معركة بينها وبين ياسمين عبد العزيز على خلفية زواج الأولى من طليق الثانية رجل الأعمال محمد حلاوة، مشيرة إلى أن القصة كلها من اختراع مواقع التواصل، لأن كل واحدة منهن تزوجت من رجل تحبه وتعيش حياة مستقرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com